اعلان

تشكيل منتخب الناشئين في مواجهة المغرب بتصفيات كأس الأمم الإفريقية

منتخب الناشئين
منتخب الناشئين

أعلن محمد وهبه المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين 2006، عن تشكيل فريقه أمام المغرب في المباراة التي ستقام بعد قليل، على أرضية ملعب 'الرويبة'، في الجولة الثالثة من بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 17 عامًا.

وجاء تشكيل منتخب مصر للناشئين لهذه المباراة كالتالي:-

حراسة المرمى: عبد المنعم تامر.

خط الدفاع: عبد الرحمن علي، محمد نبيه، أحمد عابدين، إبراهيم عادل.

خط الوسط: تيبو غريال، مروان محمود، محمد عبد الناصر، حسام حسن، علي نوفل.

خط الهجوم: أيمن أمير.

وخسر منتخب الناشئين مباراته الافتتاحية في الجولة من دورة شمال إفريقيا المؤهلة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية، أمام ليبيا بهدفين مقابل هدف، ولكن عاد أمام تونس في مباراة الجولة الثانية وحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر للناشئين أمام المغرب، اليوم الأثنين، في تمام الساعة السابعة والربع مساءًا، ضمن منافسات الجولة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية للناشئين.

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر للناشئين ونظيره المغربي عن ارتداء الفراعنة القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء في المباراة المقرر لها غدا الإثنين على ملعب 'الرويبة' في الجولة الثالثة من تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 17 عاما.

مسحة سلبية منتخب الناشئين وفرص التأهل

وجاءت مسحة لاعبي منتخب مصر للناشئين سلبية، ليصبح جميع اللاعبين جاهزين للمباراة المرتقبة.

وتمتلك مصر 3 نقاط في المركز الثالث بتصفيات كأس الأمم الأفريقية بينما تتصدر المغرب برصيد 6 نقاط، وليبيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما تونس في المركز الأخير دون رصيد.

وتحسم المواجهات المباشرة المتأهل من التصفيات في حالة تساوي النقاط بين فريقين، بينما فارق الأهداف سيحسم المتأهل في حالة تساوي 3 فرق في النقاط.

القناة الناقلة لمباراة مصر والمغرب

تُذاع مباراة مصر والمغرب، مساء يوم الأثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية للناشئين، عبر قناة'أون تايم سبورتس'.

ترتيب مجموعة مصر قبل مواجهة المغرب

1- المغرب.. 6 نقاط.

2- مصر.. 3 نقاط.

3 - ليبيا.. 3 نقاط.

4 - تونس.. بدون نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي