اعلان

منتخب مصر للشباب يخضع للكشف الطبى استعدادًا لأمم إفريقيا

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب
كتب : أهل مصر

خضع لاعبو منتخب مصر للشباب مواليد 2003، للكشف الطبي اليوم الأحد، تحت إشراف الدكتور هاجد هاني، رئيس الجهاز الطبي للمنتخب.

وحرص اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على حضور مران منتخب مصر للشباب مواليد 2003، الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

منتخب مصر للشباب

استعدادات بطولة كأس الأمم الأفريقية

وعقد اللواء مشهور جلسة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم على بذل أقصى ما لديهم في وديتي بنين، في إطار الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في شهر فبراير.

ويلتقي منتخب مصر للشباب أمام منتخب بنين في وديتين يومي 17 و20 من شهر نوفمبر الجاري.

منتخب مصر للشباب

يفاضل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بين ملعبين لاستضافة المباراتين الوديتين لمنتخب مصر للشباب امام بنين، المقرر اقامتهما يومي 17 و 20 نوفمبر الجاري استعداد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تحتضنها مصر فبراير 2023.

ويدرس اتحاد الكرة إقامة وديتي منتخب مصر للشباب أمام بنين على ملعب ستاد القاهرة أو بتروسبورت.

يواجه منتخب مصر للشباب مواليد 2003 بقيادة الكابتن محمود جابر، نظيره البنيني وديا يوميّ 17 و 20 نوفمبر الجاري في إطار استعدادات الفراعنة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تحتضنها مصر فبراير 2023.

منتخب مصر للشباب

ويخوض منتخب مصر للشباب معسكرا مغلقا حاليا، وأدى الفريق تدريبه الثاني أمس على استاد الدفاع الجوي.

شارك في مران المنتخب جميع لاعبي منتخب مصر للشباب الذين وقع عليهم الاختيار، وعقد محمود جابر محاضرة فنية مع اللاعبين قبل المران شهدت التركيز على بعض الجمل الفنية والخططية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر