اعلان

احتفالًا بجائزة الأفضل.. لاعبو غزل المحلة ينظمون ممرا شرفيا لـ أحمد الشيخ

لاعبو غزل المحلة يحتفلون بأحمد الشيخ
لاعبو غزل المحلة يحتفلون بأحمد الشيخ
كتب : أحمد حسن

نظم لاعبو فريق غزل المحلة، ممرًا شرفيًا لزميلهم أحمد الشيخ، عقب حصوله على جائزة لاعب الشهر، من قبل جمعية الأندية المصرية للاعبي كرة القدم المحترفين، برئاسة مجدي عبد الغني.

ممر شرفي لـ أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة

كان الشيخ قد قدم أداء متميزًا خلال المباريات الثلاث التي خاضها الفريق في الدوري العام، وأحرز ثلاثة أهداف بواقع هدف في كل مباراة، كان آخرها هدفه في مرمى أسوان، الذي حصل فريقه به على نقاط المباراة الثلاث.

أحمد الشيخ

وفي سياق متصل، واصل فريق غزل المحلة تدريباته اليومية؛ استعدادًا لخوض مباراته الأولى في كأس الرابطة هذا العام، الذي يحتل في نسختها الماضية مركز الوصيف، وستكون المباراة ضد فريق أسوان يوم 19 نوفمبر الجاري.

مران غزل المحلة

تفاصيل مران غزل المحلة اليوم

خاض الفريق مرانه اليوم تحت قيادة بابافاسيليو المدير الفني ومساعديه، وشهد المران عدة فقرات، بدأت ببعض التدريبات البدنية الخفيفة، ثم تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات قليلة العدد لتبادل التمرير من لمسة واحدة، كذلك لعب الكرة الطائرة بالقدم.

وعلى جانب آخر، قاد ناصر فاروق، مدرب حراس المرمى بالفريق، تدريبًا قويًّا لحراس الفريق الأربعة، شهد ظهورهم بمستوى متميز.

وكان الكابتن صابر عيد المدير الرياضي للفريق، عقد جلسة سريعة مع الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور خالد الجميزي، للوقوف على حالة المحترف الجديد آدم سالامبا، الذي يخوض فترة تأهيل من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، واطمأن 'عيد' من طبيب الفريق على جاهزية اللاعب للحاق بمباراة أسوان المقبلة، في الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة