اعلان

عائق جديد يعرقل الأهلي لإتمام صفقة فوفانا

الأهلي
الأهلي

يبدو أن النادي الأهلي أمام عائق جديد لاتمام صفقته المنتظرة، في سوق الانتقالات الشتوية المقبل، حيث يسعى مجلس القلعة الحمراء، للتعاقد مع صفقة أجنبية لتدعيم صفوف الفريق.

ويسعى السويسري مارسيل كولر المدي الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تحديد العناصر التي يحتاجها في الميركاتو الشتوي المقبل، بعد استعباد الخارجين من الحسابات الفنية، بجانب تحديد موقف الذين تلقوا عروضاً من الرحيل عن النادي.

وأكد الإعلامي محمد فاروق أن ديفيد فوفانا مهاجم فريق مولدي النرويجي تلقى عدة عروض أوروبية للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية القادمة على الرغم من دخول النادي الأهلي طرفاً في المفاوضات مع اللاعب وتقديم عرض رسمي بقيمة مليون و600 ألف دولار لحسم الصفقة.

فوفانا

وقال فاروق خلال تصريحات إعلامية :' الأهلي يستهدف ضم ديفيد فوفانا في يناير القادم لكن البعض يرى أن هناك صعوبة فى ضم اللاعب بعد دخول بعض الأندية الأوروبية فى مفاوضات لضمه خاصة من الدوري البلجيكي والفرنسي معاً'.

يذكر أن السويسرى مارسيل كولر كان قد طلب من إدارة الأهلى الحصول على خدمات مهاجم تحت السن، بالإضافة إلى التعاقد مع جناح أيسر أجنبى فوق السن.

كلور يجتمع مع لاعب الأهلي

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد محاضرة للاعبين أمس الثلاثاء، تحدث خلالها عن العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بالاستعداد للفترة القادمة.

وأدى اللاعبون مجموعة من التدريبات التخصصية، في الوقت الذي خاض فيه حراس الفريق فقرات متنوعة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

الأهلي

واستأنف الأهلي تدريباته الإثنين الماضي بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة خمسة أيام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن