اعلان

فاران يكشف موقف لاعبي مانشستر يونايتد من أزمة رونالدو

رونالدو وفاران
رونالدو وفاران

علق الفرنسي رافاييل فاران مدافع الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد، على المقابلة الصحفية التي أجراها زميله بالفريق، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لإحدى الصحف العالمية، والتي شن فيها هجوما حاداً على مدربه الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لـ'الشياطين الحمر'.

وقال فاران خلال تصريحات صحفية عن مقابلة رونالدو، إن ما قاله كريستيانو سيؤثر بالتأكيد على الفريق بشكل عام، خاصة وأنهم جميع اللاعبين يتابعون ما يحدث حولهم.

وأشار فاران إلى هناك اتجاه داخل الفريق، لتهدئة الأمور بطريقتهم الخاصة، ولكنهم لا يحاولو أن يتم توريطهم في أزمة رونالدو، بالانحياز لأحد الأطراف ضد الآخر.

رونالدو وفاران

وأوضح فاران:' 'بالتأكيد ما قاله يؤثر علينا، نحن نتابع ما يحدث، سنحاول تهدئة الأمر بطريقتنا، ونحاول ألا نتورّط في ذلك.. ما يحدث في الأندية الكبيرة يكتسب الكثير من الزخم الإعلامي بكل تأكيد.'

وأضاف:' عندما يكون ذلك من نجم مثل كريستيانو رونالدو، نحاول أن لا نتدخل في الأمر، أي لا نتدخل في الأمر بشكلٍ فردي، فنحن جزء من المجموعة، و ما أريده هو الأفضل لفريقي، لذلك مهما كان القرار، كلاعب سوف أتقبله و أقدم أفضل مالدي'.

رونالدو الأكثر مشاركة في كأس العالم قطر 2022

يشارك 'الدون' كريستيانو رونالدو للمرة الخامسة في كأس العالم، ليقترب من دخول قائمة الأكثر مشاركة في الحدث الرياضي الأكبر بخوضه 17 مباراة على مدار 4 نسخ، سجل خلالها 7 أهداف وصنع اثنين آخرين.

ويعد الألماني لوثار ماتيوس هو أكثر لاعباً قد شارك في نهائيات كأس العالم، حيث شارك في 25 مباراة، يليه اللاعب الألماني ميروسلاف كلوزه، حيث شارك في 24 مباراة، ومن ثم اللاعب الإيطالي باولو مالديني حيث شارك في كأس العالم في 23.

رونالدو وفاران

ولم يستهدف رونالدو رقم الأكثر مشاركة فقط، بل يأمل في زيادة أهدافه ومحاولة اللحاق بالهداف التاريخي لكأس العالم، ويحتاج نجم مانشستر يونايتد تسجيل 9 أهداف خلال النسخة القادمة، والمقرر أن تنطلق من 20 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبا، وتقام على الأراضي القطرية.

ويحتل كريستيانو رونالدو المركز الـ30 في قائمة الهدافين التاريخيين للمونديال، وينافس النجم البرتغالي في النسخة الحالية في صراع قائمة الهدافين لكأس العالم، النجم الألماني توماس مولر الذي شارك مع منتخب ألمانيا 16 مباراة في كأس العالم على مدار مسيرته، نجح خلالها في تسجيل 10 أهداف، حيث يفصله هدفين فقط للحاق بالأسطورة البرازيلية بيليه وصاحب المركز الخامس في ترتيب هدافي كأس العالم.

رونالدو

قائمة الهدافين التاريخيين لكأس العالم قطر 2022

الألماني ميروسلاف كلوزه: 16 هدفا

البرازيلي رونالدو نازاريو: 15 هدفا

الألماني جيرد مولر: 14 هدفا

الفرنسي جوست فونتين: 13 هدفا

البرازيلي بيليه: 12 هدفا

ويطمع رونالدو في تحقيق الأرقام القياسية، بجانب تحقيقه حلمه بالوصول لمنصات التتويج لحمل كأس العالم للمرة الأولى في تاريخ بلاده، ليكتب أفضل نهاية لمسيرته العامرة بالإنجازات الاستثنائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل