اعلان

ناد في الدرجة الخامسة بـ إنجلترا يطلب استعارة محمد صلاح من ليفربول

أهل مصر
محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي
محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

قدم نادي تاونتون تاون الذي يستقل الدرجة الخامسة في إنجلترا، عرضًا لاستعارة نجمنا المصري، محمد صلاح، والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

طلب نادي تاونتون تاون الإنجليزي استعارة محمد صلاح في طلب مشاب لما تقدم به نادي أشتون يونايتد الذي قدم عرضًا للتعاقد مع إيرلينج هالاند خلال فترة التوقف الخاصة بكأس العالم قطر 2022.

الحساب الرسمي لنادي تاونتون تاون، بموقع تويتر نشر صورة صلاح مرتديًا قميص الفريق الذي يستقل الدرجة الخامسة، وكتب عليها: "هل تحلم ببضع مباريات يا محمد؟ نقدم عرض إعارة لمدة شهر".

SALAH TO THE CYGNET 👀

Fancy a couple games, Mohamed? #UpThePeacocks pic.twitter.com/Q7eh6qawoU

— Taunton Town FC (@TauntonTownFC) November 15, 2022

على خطى هالاند.. تاونتون تاون يتقدم بعرض لاستعارة صلاح

وكان نادي أشتون يونايتد، قد قدم قبل يومين، عرضًا لنادي مانشستر سيتي من أجل استعارة إيرلينج هالاند، لمدة 28 يومًا خلال فترة التوقف الدولي الجارية، وهو ما فعله تاونتون تاون، بالمثل، بعدما قدم عرضًا مشابهًا لـ محمد صلاح من أجل استعارة خدماته من ليفربول خلال الفترة نفسها.

هالاند

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم،اليوم الخميس 17 نوفمبر، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، سيطير إلى دبى لحضور حفل جلوب سوكر في النسخة الثالثة عشر ، بعد تواجدنجم ليفربول في القائمة النهائية للمرشحين للجائزة.

ووفقًا لما جاء في بيان نشره الاتحاد المصري لكرة القدم، على أن يعود صلاح للكويت في نفس اليوم للمشاركة في ودية بلجيكا غدًا.

وأعلن مجلس دبي الرياضي القائمة النهائية للاعبين المرشحين لجائزة الأفضل جلوب سوكر فى النسخة الـ13 من جوائز دبي جلوب سوكر العالمية خلال الحفل "جلوب سوكر" الذى ينطلق اليوم الخميس، لتوزيع جوائز الأفضل فى عالم كرة القدم حيث يتصدر محمد صلاح نجم ليفربول بجانب إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة جلوب سوكر 2022.

تنطلق مساء اليوم الخميس حفل جلوب سوكر 13 التي تقام كل عام في مدينة جميرا بدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي يتم على أساسها منح جائزة أفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير.

محمد صلاح الأقرب من التتويج بجائزة "جلوب سوكر"

ويتنافس 3 لاعبين في العام الجاري على جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من جلوب سوكر وهم كل من كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، و محمد صلاح هداف ليفربول، والنرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

حيث أعلن مجلس دبي الرياضي، القائمة النهائية للاعبين المرشحين لجائزة الأفضل جلوب سوكر فالنسخة الـ13، من جوائز دبي جلوب سوكر العالمية، خلال حفل "جلوب سوكر" الذى ينطلق مساء اليوم، بقاعة الجوهرة بمدينة جميرا، في دبي بدولة الإمارات، ضمن فعاليات إكسبو دبي، والمرشح له نجوم الساحرة المستديرة فى العالم.

وفي سياق متصل، قال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «اليوم احتفالية جلوب سوكر في الإمارات لاختيار أفضل لاعب في العالم لعام 2022، ومعلوماتي أن محمد صلاح فاز بها».

وأضاف: «الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، فاز أيضًا بجائزة أفضل مدرب»، مضيفًا: «غالبًا محمد صلاح، سيتحرك بطائرة خاصة من الكويت للإمارات لحضور الحفل واستلام الجائزة، ثم يعود للمنتخب الوطني».

وتابع: «هذا الخبر إن شاء الله يكون صحيحا، وهو جاء في وقته بالنسبة لمحمد صلاح، لأنه لم يحصل على حقه التام هذا الموسم».

محمد صلاح قدم موسم رائع جدًا على المستوى الفردي مع ليفربول، ولكنه لم يكن كافيًا لحصد لقب "البالون دور" والذي توج به كريم بنزيما، بعد تتويجه بالدوري الإسباني والكأس ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

الـ10 المرشحين لجائزة "جلوب سوكر"

ضمت القائمة المرشحة لجوائز جلوب سوكر 2022، عشرة لاعبين بعد تقليصها من 25 لاعبًا، تم الإعلان عنهم الفترة الماضية.

محمد صلاح (ليفربول)

كريم بنزيما (ريال مدريد)

ليونيل ميسى (باريس سان جيرمان)

كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)

كيليان مبابى (باريس سان جيرمان)

ساديو مانى (بايرن ميونخ)

إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي)

روبرت ليفاندوفسكى (برشلونة)

تيبو كورتوا (ريال مدريد)

لويس دياز (ليفربول)

وعلى الجانب الآخر، الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، ينافس جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ومورينيو المدير الفني لروما، على جائزة أفضل مدرب في العالم المقدمة من "جلوب سوكر"

أنشيلوتي يتسلح بفوزه بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، فيما يدخل جوارديولا السباق في الدوري الإنجليزي الممتاز وحفاظه على اللقب، بينما فاز روما تحت قيادة مورينيو بدوري المؤتمر الأوروبي.

موعد الحفل القنوات الناقلة لحفل جلوب سوكر

سيقام حفل جلوب سوكر في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وسيكون مذاع على شاشة أبوظبي الرياضية ضمن أبرز القنوات الناقلة لحفل جلوب سوكر 2022 اليوم رفقة عدد من المنصات العربية الأخرى.

ويشمل الحفل أيضًا عدة منافسات على جوائز أفضل لاعب صاعد عام 2022، وأيضًا أفضل ناد.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا