اعلان
اعلان

غانا تختتم استعدادته للمونديال بفوز على سويسرا بهدفين

غانا
غانا

فاز المنتخب الغاني لكرة القدم على حساب نظيره السويسري، بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما قبل كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب آل نهيان الخاص بنادي الوحدة في الإمارات، قبل التوجه إلى قطر خلال ساعات قادمة.

افتتح المنتخب الغاني التسجيل الأول كان عن طريق محمد ساليسو في الدقيقة 70، وفي الدقيقة 74 سجل أنتوين سيمينيو الثاني، أمام سويسرا بجميع نجومها بقيادة المدرب مورات ياكين.

وسيواجه المنتخب الغاني نظيره البرتغالي يوم 24 نوفمبر في مستهل مشواره في كأس العالم.

وفي سياق متصل، تحدث أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، عن مواجهة هولندا في افتتاح مشوار أسود التيرانجا ضمن منافسات دور المجموعات بالجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2022، والتي تضم قطر والإكوادور.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السنغالي نظيره الهولندي، يوم الأثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم 2022.

وقال أليو سيسيه في تصريحات نقلها موقع 'wiwsport' السنغالي: 'هولندا ليست فريقا مجهولا، إنه منتخب رائع حتى ولو غاب عن المونديال الأخير'.

غانا

أليو سيسيه

وأضاف: 'مما يمتلكه المنتخب الهولندي، فهم قادرون على المضي قدمًا في هذه المنافسة، والذهاب بعيدًا بالأدوار المتقدمة'.

وأتم:'نحن السنغال، لا يمكننا أن ننسى ذلك، لدينا كل المقومات التي تقودنا إلى الدور الثاني، والأمر متروك لنا فقط، للتركيز ومحاولة تقديم أفضل رد من البداية ضد هولندا'.

وفي سياق متصل، شهدت قائمة منتخب السنغال وجود ساديو ماني مهاجم بايرن ميونيخ، الذي أصيب في إحدى مباريات فريقه بالدوري الألماني.

وأكدت التقارير الصحفية صعوبة لحاق ساديو ماني بكأس العالم لقوة الإصابة التي تعرض لها اللاعب.

وجاءت قائمة منتخب السنغال كالتالي..

حراسة المرمى: إدوارد ميندي (تشيلسي)، ألفريد جوميس (ستاد رين)، سيني دينج (كوينز بارك رينجرز).

خط الدفاع: كاليدو كوليبالي (تشيلسي)، عبدو ديالو (لايبزيج)، يوسف سابالي (ريال بيتيس)، فورميس ميندي (أماينز)، فودي بالو توريه (ميلان)، بابي سيسيه (أولمبياكوس)، إسماعيل جاكوبس (موناكو).

خط الوسط: إدريسا جانا جايي (إيفرتون)، بابي مطر سار (توتنهام)، نامبليس ميندي (ليستر سيتي)، بابي جايي (مارسيليا)، كيربن دياتا (موناكو)، شيخو كوياتيه (نوتينجهام فورست)، مصطفى نامي (بافوس)، مامادو لوم نداي (ريدينج).

خط الهجوم: ساديو ماني (بايرن ميونخ)، إسماعيلا سار (واتفورد)، بامبا ديانج (مارسيليا)، كيتا بالدي (سبارتك موسكو)، فامارا ديادهيو (ألانيا سبور)، إلمان ندايي (شيفيلد يونايتد)، بولاي ديا (ساليرنتينا)، نيكولاس جاكسون (فياريال).

مجموعة السنغال في كأس العالم

القرعة أوقعت المنتخب السنغالي في المجموعة الأولى مع كل من قطر وهولندا والإكوادور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض