اعلان

ميريام فارس ونيكي ميناج ومالوما يشاركون في أول أغنية لمهرجان الفيفا للمشجعين

أهل مصر
ميريام فارس ونيكي ميناج ومالوما
ميريام فارس ونيكي ميناج ومالوما

أنهي الثلاثي ميريام فارس ونيكي ميناج ومالوما تسجيل أول أغنية رسمية لمهرجان فيفا للمشجعين قبل ساعات من إنطلاق بطولة كأس العالم بقطر.

وشهدت الأعنية تعاون يهدف للجمع بين كرة القدم وصناع الموسيقي والتي ستعبر عن روح كأس العالم.

سيشارك كل من مالوما وميريام فارس في عرض الأمسية الافتتاحية لمهرجان فيفا للمشجعين بالدوحة، والذي سيفتح أبوابه للجماهير غدا قبل المباراة الأولي في كأس العالم بين قطر والإكوادور.

مالوما: سعيد لكوني جزء من الأغنية المنفردة للمونديال

وقال مالوما بهذه المناسبة: "أنا سعيد جدا لكوني جزء من هذه الأغنية المنفردة في كأس العالم! لطالما حلمت بفرصة كهذه. إن عرض الموسيقى اللاتينية على هذا المسرح العالمي مع فنانتين رائعتين تغنيان باللغتين الإنجليزية والعربية سيرتقي بثقافتنا إلى مستوى آخر".

مريام فارس ومالوما ميريام فارس ونيكي ميناج ومالوما

في حين قالت ميريام فارس: "لقد تشرفت بالمشاركة في تأليف وترتيب وتصميم رقصات أغنية Tukoh Taka، كما تشرفت بالعمل مع اثنين من الفنانين العالميين المفضلين لدي، نيكي ميناج ومالوما، وأنا جد متحمسة لهذه الأغنية، وآمل أن تنقل ثقافة المنطقة والموسيقى العربية إلى العالم بأسره".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تنفي رفع سعر رغيف الخبز المدعم بداية من يوليو القادم