الخطيب يتابع الترتيبات الأخيرة تمهيدًا لافتتاح فرع الأهلي بالتجمع

 محمود الخطيب في فرع التجمع
محمود الخطيب في فرع التجمع

قام مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بجولة تفقدية بعد ظهر اليوم بفرع النادي بالتجمع الخامس تمهيدًا لافتتاحه خلال الفترة المقبلة. واطمأن رئيس الأهلي على الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بالفرع تقريبًا سواء في ما يتعلق بالبنية التحتية والمرافق والملاعب وأماكن جلوس الأعضاء ومنطقة لعب الأطفال وكذلك الأثاث الخاص ببعض المباني الإدارية.

فرع الأهلي بالتجمع الخامس

واستمع الكابتن الخطيب إلى شرح مفصل من المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، والمهندس محمد عثمان رئيس مجلس إدارة شركة الأهرام للهندسة والمقاولات، المنفذة للمشروع من خلال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وذلك عن الإنشاءات داخل النادي سواء الملاعب وأماكن جلوس الأعضاء والمبنى الإداري والمبنى الاجتماعى ومبنى الأكاديمية وغرف ملابس الفرق الرياضية وكافة النواحي الخدمية للأعضاء.

وكان العامري فاروق، نائب رئيس النادي، عدة اجتماعات لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بافتتاح فرع الأهلي بالتجمع الخامس، والمقرر له خلال الأيام القليلة المقبلة، اجتمع العامري مع جهاز التجمع الخامس للاطمئنان على كافة النواحي الخدمية الخاصة بالفرع، واجتماعًا آخر مع الهيئة الهندسية القائمة على المشروع، والاجتماع الثالث كان مع شركة الكهرباء، وتم بالفعل توصيل التيار للنادي والمرافق الخاصة به.

 محمود الخطيب في فرع التجمع

جاءت هذه الاجتماعات بشكل مكثف خلال الأيام الماضية في وجود المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي للنادي، والعميد أحمد النحاس مدير الفرع، وفي ضوء خطة مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لافتتاح الفرع الذي سيكون إضافة حقيقية للمنشآت الرياضية، لما يضمه من ملاعب وصالات ومرافق ونواحٍ خدمية.

وحرص العامري فاروق على التنسيق والاطمئنان على الجوانب الخاصة بالأعضاء واحتياجاتهم عندما يرتادون النادي عقب الافتتاح، الذي يتم التجهيز له على قدم وساق.

 محمود الخطيب في فرع التجمع

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الشكر لسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، على دعوته لرئيس الأهلي لحضور فعاليات كأس العالم التي تجرى فعالياتها على الأراضي القطرية.

وأكد الكابتن محمود الخطيب على تقديره وامتنانه للدعوة الكريمة، لكنه اعتذر عن عدم تلبيتها في الوقت الراهن لظروفه الصحية وعودته قبل يومين من رحلة علاج في فرنسا. وتمنى أنه حال تحسن حالته الصحية سوف يلبي الدعوة بحضور أحد الأدوار النهائية للمونديال.

 محمود الخطيب في فرع التجمع

وأكد رئيس الأهلي على ثقته الكبيرة في القائمين على المنظومة الكروية في قطر ونجاح البطولة تنظيميًّا وفنيًّا التي تقام على أراضي عربية، وأنها ستكون الأفضل خاصة أنه كانت هناك استعدادات وتجهيزات بإمكانيات كبيرة لاستضافة هذا الحدث الكروي الكبير.. وتقديم نموذج رائع لهذه الاحتفالية الكروية يسعد كل محبي كرة القدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: قدرات الجيش ليست هينة وقادرة على الدفاع عن حدودنا