اعلان
اعلان

إحالة مرتضى منصور إلى محكمه الجنح الاقتصادية بتهمة سب وقذف "الخطيب"

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال محمد رشوان محامي جماهير النادي الأهلي، إنه تم إحالة مرتضى منصور رئيس الزمالك إلى محكمة الجنح الاقتصادية في قضية جديدة بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ونشر أخبار كاذبة وتعمد إثاره الفتن.

منشور محمد رشوان محامي جماهير النادي الأهلي

مرتضى منصور والخطيب

وأضاف 'رشوان' في منشور عبر صفحته الشخصية بالفيس بوك، 'أنه جاء في مذكرة النيابة العامة الموقرة، ما يلي نصًا: أن المتهم يتعمد التسبب في حدوث تراشق بين جمهور الزمالك وجمهور الأهلي، وتحمل القضية الجديدة رقم ٢٨٦٣ لسنه ٢٢ حصر جنح اقتصادية'.

وحددت النيابة جلسة 30 نوفمبر المقبل، كأولى جلسات المحاكمة، ويذكر أن المتهم مدان بحكم نهائي بالحبس شهر مع الشغل لم يوقف حتى تاريخه ولم يتم تنفيذه على الرغم من اتباع الإدارة القانونية للأهلي كل السبل الشرعية لتنفيذ الحكم'.وتابع محامي جماهير الأهلي، من الجدير بالذكر أن قانون العقوبات المصري قد قرر تغليظ العقوبات في حالة عودة المتهم إلى ممارسة نفس الجرائم مرة أخرى.

مرتضى منصور والخطيب

مرتضى منصور: فيه فلوس اسألوني على البطولات

وكان أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن النادي يتعرض لحملة ممنهجة لإرضاخه وشل يده من البطولات، مشيرا إلى أن الهجوم على النادي ومجلس الإدارة لا يتوقف؛ في حين أن خزانة النادي لا يوجد بها مليما واحدا لدفع رواتب اللاعبين والموظفين.القادم أسوأ

وأضاف 'منصور'؛ خلال فيديو بثه عبر حسابه الرسمي على 'يوتيوب': 'القادم أسوأ، النادي بيقع ومحجوز على كل الحسابات الخاصة بيه من ممدوح عباس، لا نملك دفع رواتب اللاعبين ولا الموظفين'.

وتابع: 'لاعبو الفرق يهربون لعدم تسديد مستحقاتهم المالية، لا نملك الأموال التي ندفعها لهم، والشركة الراعية تستخدم تلك الظروف وتضغط علينا لقبول عقد الرعاية الضعيف الذي قدمته'.

وتابع رئيس الزمالك: 'أحب أقول للجماهير التي تسيئ لنا، القادم أسوأ'.

مباراة السلة بين الزمالك والأهلي

وفاز الفريق الأول ل كرة السلة بالنادي الأهلي رجال، على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة (71-63)، في المباراة التي جمعتهما، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري المرتبط.

ومن المقرر أن تقام مباريات العودة (الأهلي ضد الزمالك)، و (الاتحاد السكندري ضد الجزيرة)، ب دوري مرتبط السلة رجال.

وكان الاتحاد المصري لكرة السلة، قد حدد من قبل إقامة مباريات الدور النهائي، على صالة حسن مصطفى بأكتوبر يومى 22 و 24 نوفمبر الجارى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل