اعلان

بفرمان من كولر.. الأهلي يستعيد نجمه المعار لفيوتشر بنهاية الموسم

أهل مصر
كولر
كولر

طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من مسؤولو القلعة الحمراء، ضرورة تدعيم خط وسط الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "أهل مصر" من مصادره في القلعة الحمراء أن كولر طلب من شركة الكرة ومجلس إدارة النادي الأهلي ضرورة استعادة خدمات اللاعب كريم نيدفيد المعار لصفوف فريق فيوتشر، نظرًا لشدة إعجاب المدرب السويسري بإمكانياته بالإضافة لضرورة تواجده في الموسم المقبل لتقليل الاعتماد على عمرو السولية بسبب كبر سنة.

وقال المصدر ذاته، إن الأهلي حاول استعادة نيدفيد خلال الفترة الماضية، لكن رفض مسوؤلو فيوتشر وتمسكوا ببقاء اللاعب لحين إنتهاء فترة إعارته، وينتهى عقد إعارة نيدفيد مع فيوتشر بنهاية الموسم الجاري مما يتيح للأهلي إمكانية إعادته.

نيدفيد خلال مشاركته مع فيوتشر أمام الأهلي

ورفضت شركة الكرة بالنادي الأهلي محاولة التفاوض مع فيوتشر للرجوع اللاعب في يناير، خاصة أن الفريق لن يستفيد بعودته على الصعيد الإفريقي خلال الموسم الجاري، نظرًا لمشاركته مع فيوتشر بالكونفدرالية الموسم الحالي.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً