اعلان

جوراديولا يمدد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2025 .. رسمياً

أهل مصر
جوراديولا
جوراديولا

أعلن نادي مانشستر سيتي عن تجديد عقد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بـ السيتي، بشكل رسمي.

وكانت إدارة مانشستر سيتي تسعى لتمديد عقد جوراديولا، منذ بداية الموسم، خاصة وأنه ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، ويسعى السيتي لبقائه أطول فترة ممكنة.

إنجازات جوارديولا في مانشيستر سيتي

جوراديولا جوارديولا

نجاحات جوراديولا في مانشيستر سيتي

وحقق جوراديولا نجاحات كبيرة مع مانشستر سيتي، في جميع البطولات ما عدا بطولة دوري أبطال أوروبا، التي واجه فيها سوء توفيق بشكل كبير.

جوارديولا حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مع مانشستر سيتي، خلال أخر نسختين، قرر تمديد عقده مع السيتيزن، مدة موسمين ليحظى بفرصة كبيرة، في المنافسة على دوري الأبطال بشكل هذا الموسم.

جوراديولا جوارديولا

وأكد مانشستر سيتي خلال بياناً رسيماً، أن قرر تمديد عقد بيب جوراديولا المدير الفني للفريق، حتى عام 2025، ليستمر في الحفاظ على لقبه المحلي في الدوري الأقوى بالعالم، والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

ويحظى بييب جوارديولا بدعم كبير من قبل إدارة نادي مانشستر ستي، فبالرغم من فشله الموسم الماضي في دوري الأبطال، إلا أن إدارة الفريق السمواي، قررت تلبية رغباته بالتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند في مركز الهجوم.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا