اعلان

مران الزمالك.. تقسيمة فنية قوية وفقرة خاصة على التسديد

مران الزمالك
مران الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية، بنهاية مران اليوم الأربعاء على ملعب 'عبداللطيف أبورجيلة'، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر.

مران الزمالك

وقبل انطلاق التقسيمة، ألقى أسامة نبيه المدرب العام وروي أجواش المدرب المساعد، محاضرة على اللاعبين لشرح بعض الأمور الخططية لتنفيذها خلال التقسيمة، كما أدى لاعبو الزمالك التقسيمة بقوة، وظهر الجميع بمستوى فني مميز وجاهزية للمواجهة المقبلة.

مران الزمالكجانب من مران الزمالك

فقرة خاصة على التسديد

وعلى جانب آخر، خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة لتدريب اللاعبين على التسديدات على المرمى، خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم.

وأدى لاعبو الفريق فقرة في جزء من الملعب، لاتقان التسديد من خارج المنطقة على المرمى، من خلال التمرير بين اللاعبين ومن ثم توجيه الكرة نحو مرمى المنافس بالشكل الأمثل.

الزمالك والمصري البورسعيدي

وحرص أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين على الإشراف على هذه الفقرة وتوجيه تعليمات للاعبين والتركيز معهم على تنفيذ المطلوب بشكل متقن .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة