اعلان

بيراميدز يفوز على البنك الأهلي وفيوتشر يقلب الطاولة في الدوري

بيراميدز والبنك الأهلي
بيراميدز والبنك الأهلي

نجح فريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من تحقيق فوزًا مهمًا على حساب نظيره البنك الأهلي بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'الدفاع الجوي'، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل ثنائية بيراميدز مصطفى فتحي في الدقيقة الـ 73، قبل أن يعزز محمود صابر تقدم الفريق السماوي سريعًا بالدقيقة الـ 75 من عمر اللقاء.

وبعد الانتصار في مباراة اليوم، ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة الخامسة محتلًا المركز السابع، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة الخامسة في المركز الـ 8، بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

فيوتشر يقلب الطاولة

وقلب فريق الكرة الأول بنادي فيوتشر، الطاولة على نظيره أسوان، وخطف الثلاث نقاط من زهرة الجنوب، عقب الانتصار بهدفين لهدف، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'الأهلي وي السلام'، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري.

وتقدم أسوان في الدقيقة الـ 44، وقبل نهاية الشوط الأول مباشرًة عبر أحمد بلحاج، قبل أن يتعادل أحمد عاطف مع مطلع الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الأولى من الفترة الثانية.

وفي الدقيقة الثالثة بعد الـ 90، خطف مهند لاشين الفوز لفريق فيوتشر، بعد أن سجل الهدف الثاني لفريقه، معلنًا استمرار سلسلة هزائم زهرة الجنوب في الدوري.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد فيوتشر للنقطة الـ 7 في المركز الرابع، بينما يظل أسوان متذيلًا جدول ترتيب الدوري بدون أي رصيد من النقاط حتى الآن عقب 4 مباريات.

الإسماعيلي يتعادل إيجابيًا أمام فاركو

وظفر الإسماعيلي بالنقطة الأولى له في الدوري المصري الممتاز، عقب التعادل أمام فاركو بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'الإسكندرية'، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة.

وسجل رزقي حمرون الهدف الأول لـ فاركو في الدقيقة الـ 48 من عمر المباراة، قبل أن يتعاد باسم مرسي بالدقيقة الـ 79، ليعلن تحقيق الدراويش أول نقاطه في الدوري.

وارتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة الأولى، محتلًا المركز الـ 15، بينما زاد رصيد فاركو للنقطة السادسة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | تسديدة قوية من دورتموند