اعلان

موعد مباراة الأهلى والمقاولون في كأس مصر والقنوات الناقلة

مباراة الأهلى والمقاولون
مباراة الأهلى والمقاولون

موعد مباراة الأهلى والمقاولون فى كأس مصر، حيث تقام المباراة فى الخامسة مساء الأحد المقبل على استاد الأهلى والسلام فى ربع نهائى النسخة الماضية من كأس مصر، تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلى والمقاولون العرب مع وجود أستوديو تحليلى قبل المباراة.

موعد مباراة الأهلى والمقاولون في كأس مصر

مباراة الأهلى والمقاولون

وخصص المدير الفنى للأهلى السويسري كولر فقرات من تدريبات الفريق الأخيرة لتحسين بعض المهارات لدى لاعبى الفريق، قبل استئناف المنافسات المحلية التى يستعد لها الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويحرص كولر حاليًا على تحسين مهارات التسديد من خارج منطقة الجزاء وكذلك الكرات الثابتة بجانب الاهتمام بضربات الرأس للمهاجمين وجميع لاعبي الفريق.

ويرغب كولر في تقوية لاعبي الأهلي وتنمية مهاراتهم حتى يستفيد الفريق في النهاية من جميع هذه المهارات خاصة وأنها هامة لحسم الكثير من المباريات.

مباراة الأهلى والمقاولون

تلقى الجهاز الفنى للأهلى تطمينات من الخبير النمساوى الذى أشرف على فحوصات خضع لها أيمن أشرف مدافع الفريق مؤخراً لمعرفة سبب الآلام التى شعر بها اللاعب خلال الفترة الماضية فى الركبة .

وأكد الخبير النمساوى للأهلى أن أيمن أشرف لا يعانى من إصابات فى الركبة وأن الأمر لا يتعدى مجرد آلام بسيطة تحتاج للتأهيل عدة أيام فقط .

وأوضح الخبير النمساوى الذى سافر له أيمن أشرف مؤخراً رفقة الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق أن حالة مدافع الأهلى مُطمئنة لذا تم استبعاد فكرة التدخل الجراحي لمواجهة آلام الركبة التى شعر بها اللاعب على مدار الشهور الماضية وشارك بها فترة طويلة.

مباراة الأهلى والمقاولون

عقد الجهاز الفني للأهلي جلسة مع نظيره الطبي من أجل تقييم حالة محمد عبد المنعم مدافع الفريق وحسم مسألة مشاركته في مباراة المقاولون العرب الأحد في كأس مصر، ويترقب الحهاز الطبي ونظيره الفني تحّسن حالة مدافع الفريق، خلال التدريبات المقبلة وقدرته على خوض التدريبات والمباريات مُرتدياً 'واقي الوجه' دون آلام حتى يتم الإستعانة به في مباراة المقاولون العرب التى ستقام في الدور ربع النهائي للنسخة الماضية من بطولة كأس مصر .

وبدأ محمد عبد المنعم المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً