اعلان

فلاشة وفيديو 43 دقيقة.. نكشف هوية المتورط في قضية زنا باتحاد الكرة (خاص)

أهل مصر
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أقال الاتحاد المصري لكرة القدم، أحد مسؤوليه بعد تورطه في واقعة غير أخلاقية، وذلك في قرار اتخذ اليوم الخميس، جاء ذلك في بيانٍ مُرسل إلى الصحفيين.

تورط مسؤول باتحاد الكرة بقضية زنا

وقال مصدر بالاتحاد: "المسؤول المتورط في الواقعة يدعى "خ" هو مسؤول في لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، وأيضا مشرف عام على الكرة النسائية".

اتحاد الكرة

تفاصيل الواقعة

وقدم المحامي أحمد مهران بلاغا رسميا نيابة عن موكله "الزوج" يدعى "إسلام مصطفى"، يتهم فيه زوجته "هناء.أ" ومسؤول الجبلاية بالزنا من خلال تقديمه فلاشه تحمل فيديو مصور مدته 43 دقيقة.

وفي وقت سابق وقال مصدر في اتحاد الكرة:"وصلتنا بعض المعلومات عن الفيديو المسرب للمسؤول منذ أيام ولكن ما كان علينا التعامل مع الموقف إلا بعد تحوله إلى قضية داخل أروقة النيابة".

وأكمل المصدر:"اليوم الخميس في الواحدة صباحا وصلتنا معلومات بتقدم زوج المتهمة المتورطة في الفيديو مع مسؤول اتحاد الكرة ببلاغ يتهم زوجته ومسؤول الجبلاية بالزنا".

وأتم:" إقالة المسؤول المتورط في الأمر أمر طبيعي لمجرد تحول الأمر إلى قضية".

وفي وقت سابق كشف أحد المحامين عن تقدمه صباح الخميس ببلاغ للنيابة العامة ضد المسؤول واتهامه بالزنا مع زوجة أحد موكليه الذي كلفه برفع القضية، التي وصفها بالموثقة بفيديو مدته 43 دقيقة، مشيرًا إلى دقة شكوى موكله وأنه متأكد من مصداقية الشكوى

وينتظر الجمهور أن يعلن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام كافة التفاصيل الخاصة بتلك القضية خلال الأيام القليلة المقبلة وإعلان المستندات التي وصلت لاتحاد الكرة المصري.

إقرأ أيضاً