اعلان

ليفاندوفسكي: كافحت للتسجيل في كأس العالم.. وفوزنا على السعودية مستحق

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

علق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، على تسجيله لأول أهدافه ببطولة كأس العالم خلال انتصار منتخب بلاده على منتخب السعودية بثنائية نظيفة.

وسجل ليفاندوفسكي هدف بولندا الثاني أمام السعودية، بعد أن استغل خطأ عبدالإله المالكي مدافع الأخضر، لينطلق مهاجم برشلونة ويسكنها الشباك ببراعة.

ويُعد هدف ليفاندوفسكي أمام السعودية، هو الأول لقائد منتخب بولندا في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم، كما توج بجائزة رجل المباراة.

روبرت ليفاندوفسكيليفاندوفسكي قائد بولندا

ليفاندوفسكي: كأس العالم الحالي هو الآخير لي

وعلق البولندي في تصريحات بعد المباراة قائلًا: 'المنتخب الوطني هو الأهم ولكن هناك دائمًا جزء من الدماغ يُفكر في إدخال الإحصائيات لنفسي، لقد كافحت من أجل تسجيل هدف في كأس العالم واليوم تمكنت من ذلك'.

وأضاف: ' منذ دخولي الملعب وخلال النشيد الوطني، شعرت ان اليوم يومي، أدرك أن هذه قد تكون آخر بطولة كأس عالم لي لهذا السبب أردت أن أسجل وأتمنى أن أُسجل أكثر'.

وتابع: ' نتيجة المباراة كانت مستحقة، نحن فخورون بذلك لأننا قدمنا لقاء جيد كفريق، لدينا جولة أخرى وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا، سنقاتل حتى النهاية'.

وأشار: ' أنا على دراية بمدى الجهد الذي قدمناه في المُباراة، قاتلنا من أجل الهدف والفوز'.

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره المكسيكي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة استكمالا لمباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بـ كأس العالم عن هذه المجموعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً