اعلان

فرح بهدف اللاعب في بلاده.. ليفاندوفسكي يهدي قميصا بتوقيعه إلى مشجع سعودي

أهل مصر
روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

أهدى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم منتخب بولندا قميصا بتوقيعه إلى مشجع يرتدي قميص منتخب السعودية بعدما نشر مقطع فيديو يرقص فيه بقميص يحمل اسم اللاعب بعدما سجل قائد بولندا هدفا في فوز بلاده 2-صفر على المنتخب السعودي في كأس العالم لكرة القدم يوم السبت.

ليفاندوفسكي يهدي قميصه لمشجع سعودي

ونشر المشجع، الذي لم يذكر اسمه، الفيديو بينما كان يستبدل قميص السعودية بقميص يحمل في ظهره اسم ليفاندوفسكي. وبدأ المشجع في الرقص والاحتفال بعد ذلك.

وكرر المشجع رقصه بنفس الطريقة عند مقابلة ليفاندوفسكي وبدا سعيدا أمام مهاجم برشلونة قبل أن يعانقه وينال القميص الموقع من هداف بايرن ميونيخ السابق.

وسجل ليفاندوفسكي هدفه الأول على الإطلاق في كأس العالم ليهدي بولندا فوزا ثمينا على السعودية في المجموعة الثالثة.

وتحتاج بولندا للتعادل في ختام دور المجموعات مع الأرجنتين يوم الأربعاء لضمان التأهل للدور الثاني.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقد مؤتمر صحفي مشترك بين وزيري خارجية مصر وأمريكا.. (بث مباشر)