اعلان

موعد مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم

أهل مصر
منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

مباراة البرازيل وسويسرا، يبحث الكثيرون عن موعد مباراة البرازيل وسويسرا، التي ستقام اليوم الأثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

موعد مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم

ومن المقرر أن تقام مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم قطر 2022، في تمام السادسة مساءًا من اليوم الأثنين الموافق 28 نوفمبر، على ستاد المدينة التعليمية.

المنتخب البرازيلي المنتشي بانتصاره الأول على حساب صربيا بهدفين دون رد، سيدخل هذه المباراة بدوافع حسم التأهل مبكرًا من هذه المجموعة التي تضم كل من سويسرا والكاميرون وصربيا.

المنتخب البرازيلي ضربته إصابة قوية لثنائي الفريق نيمار دا سيلفا وأيضًا دانيلو خلال مواجهة صربيا ويأمل أن يستعيد جهودهما في أقرب وقت ممكن.

أما منتخب سويسرا، فيأمل في تحقيق انتصاره الثاني في المجموعة بعدما تمكن من تحقيق الفوز على الكاميرون في المباراة الأولى، بهدف دون رد، والفوز أمام البرازيل سيمنحه بطاقة التأهل مباشرة للدور المقبل، فضلًا عن الدوافع المعنوية للتقدم في البطولة.

منتخب البرازيل منتخب البرازيل

ترتيب مجموعة البرازيل في كأس العالم

البرازيل 3 نقاط

سويسرا 3 نقاط

الكاميرون بدون نقاط

صربيا بدون نقاط

وفي المجموعة ذاتها من المقرر أن يواجه المنتخب الكاميرون نظيره الصربي في تمام الثانية عشر مساءًا.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقد مؤتمر صحفي مشترك بين وزيري خارجية مصر وأمريكا.. (بث مباشر)