اعلان
اعلان

الزمالك يسيطر على جوائز أوسكار المساء الستين

تكريم نجوم الزمالك
تكريم نجوم الزمالك

سيطر نادي الزمالك على جوائز حفل أوسكار المساء رقم ٦٠ والذي أقيم اليوم الإثنين بمبنى مؤسسة دار التحرير، وحصد الفريق الأول لكرة القدم على لقب أفضل فريق وتسلم الجائزة اللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة.

تكريم نجوم الزمالك أمير مرتضى منصور ومحمد عواد وأحمد سيد زيزو

كما نال أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة جائزة أفضل مشرف على الكرة وتسلم الجائزة بنفسه، كما حصل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني على لقب أفضل مدير فني وتسلم الجائزة أمير مرتضى المشرف على الكرة.

وحصد أحمد مصطفى ” زيزو” جائزة أفضل لاعب وتسلمها اللاعب بنفسة كما حصل محمد عواد على لقب أفضل حارس وتسلمها اللاعب بنفسة وتوج حسام عبد المجيد بلقب أفضل لاعب صاعد

تكريم نجوم الزمالكأحمد الأحمر وتكريمهوحصدت المنظومة الإعلامية للزمالك على لقب أفضل منظومة إعلامية وتسلم الجائزة مصطفى جويلي رئيس المنظومة الإعلامية.

وقام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتسليم جوائز الحفل، في حضور إياد أبو الحاج رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير و عبد النبي الشحات رئيس تحرير المساء ومحمد الدمرداش رئيس تحرير الكورة والملاعب.

مران الزمالك

وفي سياق متصل، حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل مهمة وقوية للاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

وطالب المدير الفني لاعبي الأبيض خلال الجلسة بضرورة مواصلة مسيرة العمل بكل قوة، والتركيز فقط على تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

وشدد فيريرا خلال حديثه مع اللاعبين في حضور معاونيه، على أن المباريات المقبلة مهمة وقوية، وعلى الجميع أن يكون على أتم الجاهزية .

وفي نهاية الجلسة أكد المدير الفني للفريق الأبيض على ثقته في قدرة الجميع بتقديم المطلوب منهم، بالشكل المناسب خلال المرحلة القادمة.

مشاركة رباعي الفريق في التدريبات

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، مشاركة الرباعي الشاب محمد حسام 'بيسو'، ومحمد طارق، وحسام أشرف، وحاتم سكر، لاعبو الأبيض استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في الدوري.

جاء ذلك عقب مشاركتهم بالأمس مع فريق الشباب بالنادي مواليد 2001، أمام طلائع الجيش في الجولة الثامنة لبطولة الجمهورية للناشئين، والتي انتهت بفوز الأبيض بخماسية مقابل هدف.

وخاض الرباعي الحصة التأهيلية في بداية المران مع باقي أفراد الفريق، وعقب ذلك خاضوا تدريبات استشفائية، ولم يستكملوا باقي فقرات المران، وفقا للبرنامج الموضوع لهم من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوفا من تعرضهم للإجهاد.

سامسون يشارك في تدريبات الزمالك

شارك البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وخاض سامسون أكينولا الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الفقرات الفنية والخططية، بشكل كامل استعدادا للمواجهة المقبلة أمام المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان اللاعب خاض برنامجا تأهيليا خاصا خلال الأيام الماضية، عقب عودته من بلاده لتجهيزه بالشكل المناسب استعدادا للفترة المقبلة، وفقا لقرار الجهاز الفني للفريق.

وشارك محمد عبد الغني وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا ويوسف حسن رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الجزء الأول من مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة المصري المقبلة في الدوري الممتاز.

وجاء الجزء الأول من المران عبارة عن فقرة تأهيلية خاصة من خلال أداء تدريبات بدنية متنوعة، شارك خلالها الرباعي بصحبة باقي زملائهم بالفريق.

عقب ذلك خاض الرباعي فقرة تدريبات قوية بالكرة بشكل منفرد تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، ولم يستكملوا باقي فقرات المران مع أفراد الفريق ، ويأتي ذلك ضمن البرنامج الموضوع لهم من قبل الجهاز الفني تمهيدا للمشاركة بشكل كامل في التدريبات المقبلة.

برنامج تدريبي خاص لـ ثلاثي الفريق

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا خاصا للثلاثي أحمد مصطفى 'زيزو' وعمر جابر وحمزة المثلوثي، على هامش التدريبات التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري المقبلة في الدوري.

وأدى الثلاثي الفقرة التأهيلية في بداية المران مع زملائهم بالفريق، وعقب ذلك خاضوا تدريبات خفيفة بالكرة بشكل منفرد بالإضافة إلى بعض الفقرات التأهيلية.

جاء ذلك لعلاج حالة الإرهاق لدى الثلاثي وتجهيزهم بالشكل المناسب وفقا للبرنامج الموضوع استعدادا للفترة المقبلة.

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة فنية للاعبين خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري.

وتضمنت هذه الفقرة أمور خططية خاصة منها التمركز داخل الملعب ، وسرعة نقل الكرة ما بين الخطوط .

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية مصغرة لعدة دقائق في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها وذلك تحت إشراف البرتغالي فيريرا المدير الفني.

ويواصل الزمالك استعداداته لمباراة المصري المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك