اعلان

هولندا تفوز على قطر بثنائية نظيفة وتتصدر المجموعة الأولى بكأس العالم 2022

منتخب هولندا
منتخب هولندا

نجح منتخب هولندا، في تحقيق الفوز على حساب منتخب قطر بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب 'البيت'، ضمن منافسات الجولة الثالثة والآخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وبدأ المنتخب الهولندي مباراة اليوم ضاغطًا بقوة بحثًا عن تسجيل التقدم، فيما كان منتخب قطر في حالة حذر خوفًا من أن تسكن شباكه هدفًا مبكرًا يُربك حساباته.

وظل الضغط الهولندي حتى نجح جاكبو من قص شريط الأهداف في الدقيقة الـ 26 بعد أن توغل داخل الدفاعات القطرية، وسدد الكرة بنجاح في مرمى العنابي.

وبحث المنتخب القطري عن تسجيل التعادل ولكن دون جدوى أو أي خطورة تُذكر على الشباك الهولندية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الطواحين بهدف نظيف.

منتخب هولنداجانب من مباراة هولندا وقطر

هولندا تقضي على آمال قطر في التعادل

ولم ينتظر منتخب هولندا كثيرًا حتى سجل الهدف الثاني، بعد مرور 4 دقائق من مطلع الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ 49، بعمر اللقاء.

وجاء هدف هولندا الثاني في الدقيقة الـ 49 عبر فرينكي دي يونج، بعد عرضية من الناحية اليمنى سددها ممفيس ديباي ولكن صدها حارس قطر، لتعود لنجم الطواحين الذي وضعها في الشباك بسهولة.

وضغط المنتخب القطري بعد أن سكنت شباكه ثنائية، ولكن باءت جميع محاولات العنابي بالفشل.

وبعد الفوز ارتفع رصيد المنتخب الهولندي للنقطة السابعة، ليصعد لدور الـ 16 من كأس العالم، كمتصدرًا للمجموعة، فيما ودع منتخب قطر المونديال منذ اللقاء السابق دون أي نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً