اعلان

دقيقة واحدة.. إنجلترا تُمطر شباك ويلز بثنائية في كأس العالم 2022

أهل مصر
راشفورد
راشفورد

نجح منتخب إنجلترا من تسجيل ثنائية في شباك منتخب ويلز، خلال دقيقة واحدة باللقاء الذي يجمعهما على ملعب "أحمد بن علي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والآخيرة من دور المجموعات بـ كأس العالم قطر 2022.

وتُقدم ماركوس راشفورد لـ منتخب إنجلترا في الدقيقة الـ 50، بعد ركلة حرة رائعة حولها مهاجم الأسود الثالثة في الشباك الويلزية.

وعزز فيل فودين تقدم إنجلترا بعد دقيقة واحدة من الهدف الأول، إثر عرضية من الناحية اليمنى عبر هاري كين، حولها لاعب الإنجليز في الشباك.

راشفوردماركوس راشفورد

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين إنجلترا وويلز

وكانت انتهت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من عمر مباراة إنجلترا وويلز، بالتعادل السلبي بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والآخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وبدأ المنتخب الإنجليزي المباراة بقوة كبيرة، بحثًا عن تسجيل الهدف الأول، ووصل استحواذ الأسود الثلاث إلى 76% طوال الفترة الأولى من اللقاء.

وعلى الجانب الآخر، فشل المنتخب الويلزي في مجرد الوصول إلى منطقة جزاء المنتخب الإنجليزي، وأنهى الشوط الأول بدون أي تسديدة خلال كأس العالم 2022.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً