اعلان
اعلان

500 مليون يورو لـ رونالدو.. تفاصيل عرض النصر السعودي وموقف «الدون» من الصفقة

رونالدو
رونالدو

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو, مطمع جميع الأندية في مختلف دوريات العالم، فالبرغم من وصوله لعامه الـ38، إلا أنه مازال يتلقى عروضاً مغرية للظفر بخدماته، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، عقب انتهاء بطولة كأس العالم قطر 2022، خاصة بعد فسخ تعاقد مع مانشستر يونايتد، وأصبح لاعباً حراً.

وأصبح رونالدو حراً في التوقيع لأي نادي، بعد فسخ التعاقد مع إدارة مانشستر يونايتد، بالتراضي بين الطرفين، وقام «الدون»، بتوجيه رسالة شكر للنادي والجماهير، وأكد على حبه لليونايتد وتنمى لهم التوفيق في بقية المواسم والمواسم المقبلة.

رونالدو رونالدو

تفاصيل عرض النصر السعودي لـ رونالدو

وكشفت تقارير صحفية عالمية خلال الساعات القليلة الماضية، عن تطورات جديدة حول مستقبل رونالدو، بعد تلقيه عرضاً مغرياً من نادي النصر السعودي، للتعاقد معه بداية من يناير المقبل، واستكمال الموسم في دوري المحترفين السعودي.

رونالدو رونالدو

وكانت صحيفة «ماركا الإسبانية»، قد أكد أن رونالدو اقترب من الانضمام الى نادي النصر السعودي ، مدة العقد موسمين ونصف وقيمة الصفقة 200 مليون يورو شاملة كل المكافآت ورسوم توقيع اللاعب.

وقالت صحيفة « ديلي ميل» إن كريستيانو رونالدو اتفق على عقدٍ سنوي تبلغ قيمته 173 مليون جنيه إسترليني سنويًا مع نادي النصر السعودي.

موقف رونالدو من عرض النصر السعودي

وأكد فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، أن رونالدو تلقى عرضاً من قبل نادي النصر السعودي، ولكن حتى الآن لم يتم الاتفاق على الصفقة.

وأوضح فابريزيو رومانو أن رونالدو يركز في الوقت الحالي على بطولة كأس العالم قطر 2022، والذهاب بمنتخب البرتغال إلى أبعد نقطة ممكنة، لختام مسيرته الدولية بشكل يليق به.

وأشار فابريزو رومانو إلأى أن النصر السعودي عرض على كريستيانو 200 مليون يورو في الموسم الواحد، حتى عام 2022، مما يعني أنه في حالة اتمام الصفقة سيكون إجمالي الصفقة 500 مليون يورو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء