اعلان

موعد مباراة المغرب وكندا في كأس العالم.. التشكيل المتوقع للأسود والقنوات الناقلة

منتخب المغرب وكندا
منتخب المغرب وكندا

يخوض منتخب المغرب لكرة القدم مواجهة مصيرية مساء اليوم الخميس، أمام نظيره الكندي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، في مباراة يحتضنها ستاد الثمامة، ضمن منافسات كأس العالم 2022.

موعد مباراة المغرب وكندا في كأس العالم

من المقرر أن تقام مباراة المغرب وكندا في كأس العالم قطر 2022 في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويدخل المنتخب المغربي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه الفوز على المنتخب البلجيكي في مباراة الجولة الثانية من هذه المجموعة.

على الجانب الآخر يسعى المنتخب الكندي في تحقيق انتصارًا يحفظ ماء الوجه، بعد تلقيه هزيمتين في المباريتين التي خاضهما لذلك من المتوقع أن تكون المباراة صعبة للغاية على أسود الأطلس.

منتخب المغرب وكندا المغرب وكندا

التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب أمام كندا في كأس العالم

حراسة المرمى: منير المحمدي.

خط الدفاع: نصير مزراوي، رومان سايس، نايف اكرد، أشرف حكيمي.

خط الوسط: سليم أملاح، سفيان امرابط، عز الدين أوناحي.

خط الهجوم: سفيان بوفال، حكيم زياش، يوسف النصيري.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا في كأس العالم قطر 2022

تذاع مباراة المغرب وكندا في كأس العالم قطر 2022 عبر قنوات Arryadia TNT HD وbeIN Sports HD 1 Max وbeIN 4K HDR

ترتيب مجموعة المغرب وكندا في كأس العالم

كرواتيا 4 نقاط

المغرب 4 نقاط

بلجيكا 3 نقاط

كندا بدون نقاط

وفي سياق متصل، وجه أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر الوطني السابق، التحية للمنتخب المغربي بعد الفوز على بلجيكا بهدفين دون رد في كأس العالم قطر 2022، مشددا على أن الفوز على بلجيكا جاء بناء على خطة تطوير خاصة قادها فوزي لقجع.

ميدو: فوزي لقجع ساهم في تطوير الكرة المغربية

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: 'فوزي لقجع ساهم في تطور المنتخب المغربي، أنا أكثر من هاجمت فوزي لقجع بسبب أزمة الأهلي في نهائي أفريقيا لكن فوزي لقجع شخص خدم بلده بخطة تطوير خاصة ساهمت في تطور المنتخب المغربي والذي حقق الفوز على بلجيكا بكامل نجومه'.

وأضاف: 'لقجع ساهم في تطوير أكاديمية محمد السادس لكرة القدم والتي ساهمت في خروج يوسف النصيري، فضلا عن البنية التحتية التي تخدم المنتخبات الوطنية'.

واصل: 'الاعتناء بالرخص التدريبية التابعة للاتحاد الأفريقي والاستعانة برجال الخبرة وليس رجال الثقة كان سر من أسرار تطوير المنتخب المغربي'.

وختم حديثه قائلا: 'هذا هو الفارق بيننا وبين المغرب، المسؤولين على الكرة في المغرب منحوا المهمة لرجال كرة القدم أصحاب الخبرات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً