اعلان

أحمد عبدالقادر يسجل التعادل للأهلي في شباك طلائع الجيش بالدوري

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تسجيل هدف التعادل في شباك طلائع الجيش، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب 'الأهلي وي السلام'، ضمن منافسات اجلولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف التعادل للأهلي في الدقيقة الـ 53 من عمر اللقاء، عبر أحمد عبدالقادر نجم القلعة الحمراء، والذي حول عرضية برونو سافيو لـ شباك طلائع الجيش ببراعة.

أحمد عبدالقادر

طلائع الجيش يتقدم على الأهلي بهدف في الشوط الأول

وكانت انتهت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من عمر مباراة الأهلي وطلائع الجيش، بتقدم الآخير بهدف نظيف، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب 'الأهلي وي السلام'، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح طلائع الجيش في تسجيل هدف المباراة الوحيد عبر أحمد متعب مهاجم الفريق العسكري في الدقيقة الـ 25 بعد أن استلم تمريرة رائعة من أحمد أيمن منصور وضعها من فوق محمد الشناوي حارس الأهلي الذي كان متقدمًا، لتسكن شباك القلعة الحمراء.

وبعد أن تلقت شباك الأهلي الهدف الأول، بدأ المارد الأحمر رحلة البحث عن التعادل، ولكن ظل دفاع طلائع الجيش صامدًا أمام جميع محاولات القلعة الحمراء.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويسعى الأهلي تحقيق نتيجة إيجابية، بمباراة اليوم، أملًا في استعادة صدارة الدوري المصري الممتاز مجددًا، بعد أن فقدها لصالح غزل المحلة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة من ثلاث مباريات، دون أن يتعرض المارد الأحمر للهزيمة أو التعادل في أي لقاء، مسجلًا 6 أهداف، وسكن شباكه هدفًا واحدًا.

وعلى الجانب الآخر، يحتل طلائع الجيش المركز الـ 13 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 4 نقاط جمعها من 3 مباريات، بواقع انتصار وهزيمة وتعادل، مسجلًا 4 أهداف، وسكنت شباكه 4 آخرون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر