اعلان

«بالريمونتادا».. الأهلي يفوز على طلائع الجيش بهدفين لهدف ويستعيد صدارة الدوري

الأهلي
الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا على حساب نظيره طلائع الجيش بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'الأهلي وي السلام'، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

وافتتح أحمد متعب لاعب طلائع الجيش التسجيل في المباراة بالدقيقة الـ 26، بعد أن استلم تمريرة طولية من أحمد أيمن منصور، وضعها في شباك محمد السناوي حارس الأهلي الذي كان متقدمًا من مرماه.

وبعد أن تلقت شباك الأهلي الهدف الأول، بدأ المارد الأحمر رحلة البحث عن التعادل، ولكن ظل دفاع طلائع الجيش صامدًا أمام جميع محاولات القلعة الحمراء، لينتهي الشوط الأول بتأخر الآخير بهدف نظيف.

الأهلي يقلب الطاولة على الطلائع ويُحقق الـ 3 نقاط

ومع بداية الشوط الثاني ظل الأهلي ضاغطًا بحثًا عن تسجيل التعادل، حتى نجح أحمد عبدالقادر مهاجم القلعة الحمراء، من تسجيل التعادل في الدقيقة الـ 53.

وجاء هدف التعادل للأهلي بعد عرضية رائعة من البرازيلي برونو سافيو، حولها أحمد عبدالقادر ببراعة في شباك طلائع الجيش.

وفي الدقيقة الـ 66، نجح عمرو السولية لاعب الأهلي، من تسجيل الهدف الثاني للقلعة الحمراء، عبر ركلة جزاء حولها بنجاح في شباك عماد السيد حارس طلائع الجيش.

وحاول طلائع الجيش تسجيل التعادل في الدقيقة الـ88، حتى نجح أكينادي موسى من تسجيل هدف التعادل للفريق العسكري، ولكن ألغاه حكم المباراة بسبب وجود لمسة يد على اللاعب النيجيري.

وبعد تحقيق الفوز في مباراة اليوم، ارتفع رصيد الأهلي للنقطة الـ 12 مستعيدًا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة الرابعة في المركز الـ 13.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً