اعلان
اعلان

الاتفاق تم.. "ماركا" تكشف تفاصيل تعاقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

فجرت صحيفة 'ماركا' الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيدها على انتقال كريستيانو رونالدو بشكل رسمي إلى النصر السعودي بداية من شهر يناير المقبل.

وقالت الصحيفة الإسبانية: 'سيلعب كريستيانو رونالدو مع النصر اعتبارًا من 1 يناير المقبل، والعقد الذى يجمع اللاعب البرتغالي مع الفريق السعودى موسمين ونصف، كما أعُلن الأسبوع الماضى'.

وأضافت الصحيفة: 'راتب كريستيانو رونالدو سيكون 200 مليون يورو فى الموسم، وسيجعله أعلى راتب لرياضي فى العالم'.

وأكملت:' 500 مليون يورو إجمالي راتب رونالدو بدون احتساب الامتيازات الأخرى من مكافآت مشروطة وتذاكر طيران وسيارات ومقر للإقامة'.

وأكدت:'النجم البرتغالي سوف يرتدي القميص الأصفر بداية من يناير المقبل في صفقة انتقال حر'.

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو

وكان قد أنهى كريستيانو رونالدو علاقته بمانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد خلافاته مع المدير الرياضي للنادي ومدرب الفريق، تين هاج.

بمبلغ خرافي.. النصر السعودي يقدم عرضا رسميا لضم كريستيانو رونالدو

كشفت صحيفة الشرق الأوسط السعودية بأن نادي النصر السعودي قد قدم عرضًا لضم كريستيانو رونالدو مقابل 75 مليون يورو سنويًا على أن يوقع عقدًا لمدة 3 سنوات بإجمالي 225 مليون يورو.

كريستيانو يؤجل مناقشة مستقبله حتى نهاية كأس العالم

وأضافت الصحيفة السعودية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد أبلغ النادي السعودي بتأجيل مناقشة مستقبله حتى نهاية منافسات كأس العالم.

وتشير العديد من التقارير، إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيكون سببًا رئيسيًا في دعم ملف السعودية؛ من أجل استضافة بطولة كأس العالم 2030 على أرضها.

وكان منتخب البرتغال، استهل مشواره بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو بنجاح في بطولة كأس العالم 2022 التي تقام في قطر عقب انتصاره المثير على منتخب غانا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن دور المجموعات من مونديال قطر.

مانشيستر يونايتد يفسخ تعاقده مع كريستيانو رونالدو

وفي وقت سابق، أعلن نادي مانشستر يونايتد فسخ تعاقده مع كريستيانو رونالدو بسبب التصريحات القوية التي أدلى بها النجم البرتغالي عن النادي الإنجليزي ومدربه تين هاج وعدد من ملاك وإدارة الشياطين الحمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض