اعلان
اعلان

فيديو.. صامويل إيتو يركل "مشجع جزائري" في كأس العالم

صامويل إيتو
صامويل إيتو

نشرت صحيفة 'La Opinion' الأمريكية اللاتينية، فيديو يُظهر صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، وهو يركل أحد الأشخاص في وجهه عقب إحدى المباريات.

وأظهر الفيديو صامويل إيتو يسير في أرجاء ملعب 974 عقب مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، ويلتقط بعض الصور مع المعجبين به، لكنه فجأة هاجم شخص وتعدى عليه بالضرب.

التقرير زعم أنه ربما وجه الشخص الذي تعرض للركل، سؤالًا مستفزًا إلى صامويل إيتو، وهو ماجعل الأخير يفقد صوابه ويهاجمه بهذه الشراسة.

وبحسب ما نقلته الصحيفة، فأن الشخص الذي استفز صامويل إيتو 'جزائري' الجنسية.

يذكر أن الكاميرون تأهلت إلى كأس العالم، على حساب الجزائر، بلقطات تحكيمية جدلية، كان بطلها الحكم الجامبي بكاري جاساما، وهو ما شهد حالة من التوتر وتضارب تصريحات بين الطرفين الكاميروني والجزائري.

يذكر أن المنتخب الكاميروني ودع كأس العالم قطر 2022 من دور المجموعات، ولكنه حقق الفوز في مباراة تاريخية على البرازيل، بهدف دون رد.

مدرب الكاميرون: إنه لأمر مخز أن نعود إلى ديارنا الآن

أنهت الكاميرون مشوارها في كأس العالم لكرة القدم بشكل رائع بعد تحقيق أول انتصار لها في البطولة منذ 20 عاما بفوزها 1-صفر على البرازيل الليلة الماضية، لكن للأسف لم يكن ذلك كافيا للتأهل للأدوار الإقصائية.

واحتاجت الكاميرون للفوز على البرازيل التي اعتمدت على تشكيلة من البدلاء على أمل أن تتمكن صربيا من التغلب على سويسرا، لكن الفريق السويسري فاز 3-2 ليحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة خلف البرازيل ليدفعوا بالمنتخب الأفريقي خارج البطولة.

سونج يتغنى بمستقبل الكاميرون

وقال المدرب ريجوبير سونج في مؤتمر صحفي عقب المباراة، “إنه لأمر مخز أن نعود إلى ديارنا الآن، لكن عليك أن تنظر إلى الجانب المشرق. نحن بحاجة إلى مواصلة العمل والتقدم. أثق في لاعبي فريقي”.

وسجل فينسن أبو بكر ضربة رأس رائعة في الوقت المحتسب بدل الضائع قبل أن يُطرد لحصوله على بطاقة صفراء ثانية خلال احتفاله الصاخب بالهدف الذي منح الكاميرون فوزها الأول في البطولة منذ فوزها على السعودية في 2002.

كما جعل هذا الهدف على ملعب لوسيل الكاميرون أول دولة أفريقية تهزم البرازيل في كأس العالم.

وقال سونج “أحاول التعبير عن روح الفريق، روح هذا الأسد التي كانت مفتاح فرق الكاميرون على مر السنين. لدينا فريق شاب وربما لم يكن لدينا الوقت الكافي معا، لكن يمكننا أن نكون رائعين للغاية”.

وحصد الحارس ديفيس إيباسي جائزة أفضل لاعب في المباراة لكن لا تزال هناك خيبة أمل على الرغم من الفوز.

وقال إيباسي “يمكننا أن نفخر بما قمنا به الليلة لأننا أظهرنا أنه يمكننا أن نكون فريقا كبيرا، وعملنا بجدية.

“لكن لسوء الحظ لم نتأهل للدور التالي، وهذا هو السبب في أننا لسنا سعداء للغاية لكن هذا ليس بسبب أداء الليلة”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً