اعلان

«بثنائية تاو وسافيو».. الأهلي يتقدم على المحلة في الدوري

أهل مصر
الأهلي وغزل المحلة
الأهلي وغزل المحلة

انتهت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من عمر مباراة الأهلي وغزل المحلة، بتقدم المارد الأحمر بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "غزل المحلة"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف الأهلي الأول في الدقيقة الـ 17 من عمر اللقاء، عبر الجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي حول عرضية من الناحية اليسرى لشباك غزل المحلة.

وبدأ زعيم الفلاحين رحلة البحث عن التعادل، ليتلقى المحلة الهدف الثاني في الدقيقة الـ 30، بعد عرضية من أحمد عبدالقادر وضعها برونو سافيو في الشباك ببراعة.

الأهليالأهلي

تشكيل الأهلي ضد غزل المحلة

حراسة المرمى: محمد الشناوي‏.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وأكرم توفيق وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وكريم فؤاد.

خط الهجوم: بيرسي تاو.‏

ويجلس على دكة البدلاء كل من: رامي ربيعة وحسين الشحات وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة ‏وشادي حسين ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني ومحمد فخري.‏

تشكيل غزل المحلة ضد الأهلي

حراسة المرمى: محمود الحضري.

الدفاع: محمد جابر – معاذ الحناوي – مصطفى العش - إيهاب سمير.

الوسط: أحمد الشيخ – حميد ماو – أحمد النادري.

الهجوم: باولن فوافي – عبده يحيى – جابريل أوروك.

وعلى مقاعد البدلاء يتواجد: عمرو شعبان - صلاح ريكو – السيد الشبراوي – إبراهيما كونيه – خالد الإخميمي – كريم مصطفى – محمد بازوكا – عبد الرحمن عاطف – محمد نبيه.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً