اعلان

شاهد ملخص وأهداف مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري

مباراة الأهلي وغزل المحلة
مباراة الأهلي وغزل المحلة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق فوزًا مهمًا على حساب نظيره غزل المحلة، بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'غزل المحلة'، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

وتقدم الأهلي مبكرًا، وسجل هدفه الأول في الدقيقة الـ 17 من عمر اللقاء، عبر الجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي حول عرضية من الناحية اليسرى لشباك غزل المحلة.

مباراة الأهلي وغزل المحلة

وبدأ زعيم الفلاحين رحلة البحث عن التعادل، ليتلقى المحلة الهدف الثاني في الدقيقة الـ 30، بعد عرضية من أحمد عبدالقادر وضعها برونو سافيو في الشباك ببراعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بثنائية.

مباراة الأهلي وغزل المحلة

المحلة يفشل في تقليص الفارق

وظلت محاولات غزل المحلة في البحث عن تقليص الفارق، أملًا في تعديل النتيجة، ولكن باءت جميع محاولات زعيم الفلاحين بالفشل، بجانب صلابة دفاعات الأهلي، والتي منعت تلقي المارد الأحمر للأهداف.

وسجل الأهلي هدفًا ثالثًا عبر البرازيلي برونو سافيو، ولكن ألغاه حكم المباراة، ويحافظ المارد الأحمر على تقدمه وحسم اللقاء لصالحه.

الأهلي يبتعد بصدارة الدوري

وبعد تحقيق الفوز في مباراة اليوم، ارتفع رصيد الأهلي للنقطة الـ 15، مستمرًا في صدارة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة لإبعاده غزل المحلة، والذي كان يبحث عن اقتناص المركز الأول من القلعة الحمراء.

وتجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة الـ 10 محتلًا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي وغزل المحلة

تشكيل الأهلي ضد غزل المحلة

حراسة المرمى: محمد الشناوي‏.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وأكرم توفيق وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وكريم فؤاد.

خط الهجوم: بيرسي تاو.‏

ويجلس على دكة البدلاء كل من: رامي ربيعة وحسين الشحات وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة ‏وشادي حسين ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني ومحمد فخري.‏

تشكيل غزل المحلة ضد الأهلي

حراسة المرمى: محمود الحضري

الدفاع: محمد جابر – معاذ الحناوي – مصطفى العش - إيهاب سمير

الوسط: أحمد الشيخ – حميد ماو – أحمد النادري

الهجوم: باولن فوافي – عبده يحيى – جابريل أوروك

وعلى مقاعد البدلاء يتواجد: عمرو شعبان - صلاح ريكو – السيد الشبراوي – إبراهيما كونيه – خالد الإخميمي – كريم مصطفى – محمد بازوكا – عبد الرحمن عاطف – محمد نبيه

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً