اعلان

«زلزال».. كريستيانو رونالدو يُهدد بعدم استكمال كأس العالم.. ومنتخب البرتغال يرد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

فجرت صحيفة 'ريكورد' البرتغالية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومصيره من استكمال كأس العالم قطر 2022، من المنتخب البرتغالي.

وضرب المنتخب البرتغالي موعدًا ناريًا مع نظيره المغربي، في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وقالت الصحيفة، بأن رونالدو هدد المدرب فرناندو سانتوس بأن لن يستكمل كأس العالم عقب استبعاده من التشكيل الأساس لمباراة سويسرا في ثمن النهائي، والتي انتهت بفوز البرتغال بنتيجة 6-1.

وحكى التقرير القصة التي جاءت كالتالي:'أن رونالدو عندما علم أنه لن يكون في التشكيل الأساسي أمام سويسرا، هدد سانتوس بالرحيل عن المعسكر في قطر بعد محادثة مع المدرب.ننا القيام بأشياء أفضل في المستقبل'.

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو

وأضافت:'المشكلة بدأت في مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية، عندما قام سانتوس باستبدال رونالدو بشكل مبكر بالدقيقة 65 وكانت النتيجة 1-1، والتقطت كاميرات شبكة 'CMTV' البرتغالية حديث اللاعب وهو يقول بغضب شديد: 'لقد كنت في عجلة من أمرك لإخراجي'.

قبل مباراة سويسرا، قال سانتوس في مؤتمره الصحفي: 'لم يعجبني رد فعل رونالدو على الإطلاق، لكن سيتم حل مثل تلك المشكلات داخل الفريق، علينا أن نفكر في مباراة سويسرا لأنها الأهم'.

وأكمل'بعد تهديد رونالدو بالرحيل، فكر في الأمر قليلًا وأعاد النظر في قرار مغادرته معسكر البرتغال في كأس العالم لأن منتخب بلده في لحظة مهمة في مشوار البطولة خاصة بعد الفوز على سويسرا وأنه يجب أن يكون سعيدًا'.

وأتم:'لكن في اليوم التالي للمباراة، لم يتدرب رونالدو مع البدلاء الذين لم يخوضوا مباراة سويسرا منذ البداية مما فاجأ الصحافة البرتغالية التي نقلت تفاصيل التدريب، بل ظهر اللاعب في صالة الجيم دون أن يكون مصابًا'.

بيان الاتحاد البرتغالي لتكذيب الأمر

وفي السياق ذاته، خرج الاتحاد البرتغالي لكرة القدم ببيانًا يُكذب فيه هذه التقارير:'الاتحاد البرتغالي لكرة القدم ينشر بيان ينفي فيه الاشاعات التي قالت أن رونالدو هدد بالرحيل عن منتخب البرتغال بسبب جلوسه على الدكة ويؤكد أن رونالدو متحمس وملتزم بالكامل مع المنتخب'.

وأتم البيان:'يصنع كريستيانو رونالدو رقماً قياسياً فريداً كل يوم في خدمة المنتخب الوطني والبرتغال، والذي يجب احترامه والذي يشهد على درجة الالتزام التي لا جدال فيها تجاه المنتخب الوطني'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً