اعلان

زكريا الوردي إلى الأهلي بعد الرحيل عن الزمالك.. أحمد الطيب يُثير الجدل

زكريا الوردي
زكريا الوردي

أثار المعلق الرياضي أحمد الطيب، بتدوينة عبر صفحته الشخصية، أشار فيها إلى اقتراب النادي الأهلي من حسم التعاقد مع المغربي زكريا الوردي لاعب نادي الزمالك الذي فسخ تعاقده مع الفريق الأبيض بالتراضي.

وكان قد أعلن نادي الزمالك فسخ تعاقده بالتراضي مع المغربي زكريا الوردي، بناءًا على رغبة من اللاعب على خلفية تعرضه للضغوط عقب مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

وكتب الطيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: 'زكريا الوردي إلى النادي الأهلي! على نار هادئة والأيام بيننا، كفاكم عبث وانتقادات غير منطقية لـ أوباما وعمر جابر وروقا'.

وأضاف: 'عجّلتم برحيل أبو جبل وطارق حامد وآخرين، بعضها أجندات مدفوعة ومدروسة، والبعض الآخر كنتم كالدب!!! تخيّلوا الانتقادات مجدّداً !! طالت وشكّكت فى فيريرا!!؟؟. فوقوا أنتم أبطال دورى وكأس آخر موسمين'.

أرقام زكريا الوردي مع الزمالك:-

زكريا الوردي شارك مع الزمالك في 6 مباريات، مقسمة بين 3 في الدوري المصري، ومباراتين في دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى كأس السوبر أمام الأهلي.

ولعل أبرز مباريات زكريا الوردي التي خاضها مع الزمالك، هي لقاء كأس السوبر المصري، التي خسرها الزمالك بثنائية، وتسبب اللاعب في الهدف الأول الذي سجله البرازيلي برونو سافيو.

وكان قد أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية، بصحبة زكريا الوردي، شرح فيه موقف اللاعب ومدى إصراره على الرحيل عن الزمالك.

وأوضح مرتضى منصور أن زكريا الوردي لاعب رائع لكنه يُعاني نفسيًا من الضغوط الجماهيرية التي حملته هدف الأهلي الأول في مباراة السوبر، واتفقا على فسخ التعاقد بالتراضي.

وكان قد حقق الزمالك فوزًا عريضًا على حساب طلائع الجيِش، برباعية نظيفية، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً