اعلان

أول تعليق من كريستيانو رونالدو على أنباء تمرده على منتخب البرتغال

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

رد كريستيانو رونالدو نجم البرتغال، على الأنباء التي أشارت إلى تهديده بعدم استكمال مهمته مع منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022.

وضرب المنتخب البرتغالي موعدًا ناريًا مع نظيره المغربي، في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وقالت صحيفة 'ريكورد' البرتغالية، بأن رونالدو هدد المدرب فرناندو سانتوس بأن لن يستكمل كأس العالم عقب استبعاده من التشكيل الأساس لمباراة سويسرا في ثمن النهائي، والتي انتهت بفوز البرتغال بنتيجة 6-1.

وحكى التقرير القصة التي جاءت كالتالي:'أن رونالدو عندما علم أنه لن يكون في التشكيل الأساسي أمام سويسرا، هدد سانتوس بالرحيل عن المعسكر في قطر بعد محادثة مع المدرب.ننا القيام بأشياء أفضل في المستقبل'.

رونالدو رد بتدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' وكتب:'مجموعة متحدة للغاية بحيث لا يمكن كسرها من قبل القوى الخارجية'.

وأتم :' أمة شجاعة للغاية بحيث لا يمكن تخويفها من قبل أي خصم. فريق بالمعنى الحقيقي للكلمة ، سيقاتل من أجل الحلم حتى النهاية! خذ قفزة إيمانية معنا! تعال ، البرتغال!'.

بيان الاتحاد البرتغالي لتكذيب الأمر

وفي السياق ذاته، خرج الاتحاد البرتغالي لكرة القدم ببيانًا يُكذب فيه هذه التقارير:'الاتحاد البرتغالي لكرة القدم ينشر بيان ينفي فيه الاشاعات التي قالت أن رونالدو هدد بالرحيل عن منتخب البرتغال بسبب جلوسه على الدكة ويؤكد أن رونالدو متحمس وملتزم بالكامل مع المنتخب'.

وأتم البيان:'يصنع كريستيانو رونالدو رقماً قياسياً فريداً كل يوم في خدمة المنتخب الوطني والبرتغال، والذي يجب احترامه والذي يشهد على درجة الالتزام التي لا جدال فيها تجاه المنتخب الوطني'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم