اعلان

نجم مغربي يلفت أنظار ليفربول.. كأس العالم يُشعل الميركاتو الشتوي

كأس العالم
كأس العالم

تُبرز بطولة كأس العالم، عادة، نجومًا جدد لم يكونوا معروفين قبل ذلك رغم امتلاكهم موهبة كبيرة ومهارات عالية تؤهلهم للعب في كبار الأندية الأوروبية.

ويكون لـ كأس العالم، عادة، تأثير في سوق الانتقالات؛ فالعديد من الأندية الأوروبية تبدأ عملية الصراع من أجل ضم النجوم الذين أظهرهم المونديال.

وفي كأس العالم قطر 2022، برز عدد كبير من اللاعبين، حتى هذه اللحظة، لتبدأ الأندية تتصارع للتعاقد معهم، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين كودي جاكبو، مهاجم وهداف منتخب هولندا.

جاكبو يُشعل الصراع بين 3 أندية إنجليزية

وبدأ جاكبو يُشعل الصراع بين ليفربول وأرسنال ومانشستر يونايتد الذين يرغبون بشدة في ضم الهداف الهولندي.

كودي جاكبو

ليفربول يريد ضم سفيان أمرابط

كما استطاع النجم المغربي سفيان أمرابط، المحترف بصفوف فيورنتينا الإيطالي، أن يُجذب إليه أنظار أندية أوروبا؛ حيث إن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بدأ متابعة اللاعب تمهيدًا لضمه لصفوف الفريق.

سفيان أمرابط

وزاد النجم الإنجليزي جود بيلنجهام في تألقه ليُصر ليفربول بصورة أكبر على التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي القادم؛ حيث إن الصراع قائم بين الريدز وريال مدريد.

برشلونة يراقب محمد قدوس

وبعد تألق نجم منتخب غانا محمد قدوس في تحقيق أداء كبيرًا أمام الأندية الكبرى، بدأ برشلونة الإسباني في متابعة اللاعب تمهيدًا في الميركاتو الشتوي؛ لتدعيم هجوم الفريق الكتالوني.

محمد قدوس

وستظل بطولة كأس العالم، حتى في أدوارها الإقصائية، تُظهر العديد من النجوم لترتفع قيمتهم السوقية وتزداد الرغبة في ضمهم من قبل أندية أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس