اعلان

رابيو: تأهل المغرب لنصف نهائي كأس العالم مستحق.. ولن نُقلل من شأنهم

رابيو
رابيو

علق أدريان رابيو لاعب منتخب فرنسا، على مواجهة منتخب بلاده لـ منتخب المغرب، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

ونجح منتخب فرنسا في عبور عقبة منتخب إنجلترا، بعد الفوز بنتيجة 2-1، باللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي من المونديال، ليواصل الديوك مشوارهم للحفاظ على اللقب، بعد أن نجح المنتخب الفرنسي بالظفر بنسخة 2018 الماضية.

رابيو: لن نقلل من شأن منتخب المغرب

ويُعد منتخب فرنسا أحد أقوى المرشحين للفوز بـ كأس العالم الثالث في تاريخ الديوك، والثاني على التوالي، ولكنه اصطدم بمنتخب المغرب بالدور المقبل من المونديال.

وقال رابيو في تصريحات أبرزتها صحيفة 'ليكيب' الفرنسية: 'لن نقلل من شأن أي منتخب، لاعبو المغرب يستحقون التواجد في نصف النهائي بفضل قدرتهم على تحمل الضغط'.

وأضاف: 'سنستعد جيدًا لهذه المباراة ولكن علينا أن نتعافى أولًا لأننا متعبون، وسيحظى اللقاء بكل تأكيد بمتابعة كبيرة في فرنسا، بسبب الجالية المغربية الكبيرة هناك'.

رابيوأدريان رابيو

رابيو: العدالة هبطت عندما أهدرت إنجلترا ركلة جزاء

وأشار رابيو إلى تعرض منتخب فرنسا، للظلم في انتصار الديوك على إنجلترا بهدفين لهدف، بعد أن احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ثانية للأسود الثلاثة، والتي تحمل جدلًا واسعًا حول صحتها.

وأوضح رابيو: 'لقد شاهدت المئات من المواقف المماثلة ولا يحتسبها الحكام ركلة جزاء، لكن العدالة هبطت على الملعب حين تم إهدارها'.

وضرب منتخب المغرب موعدًا أمام منتخب فرنسا، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

فرنسا وإنجلتراجانب من مباراة فرنسا وإنجلترا

موعد مباراة المغرب وفرنسا

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة المغرب وفرنسا في تمام الـ 9 مساء الأربعاء المقبل، والموافق الـ 14 من شهر ديسمبر الجاري، على ملعب 'البيت'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً