اعلان

مفاجأة.. أنشيلوتي على رأس المرشحين لتدريب منتخب البرازيل خلفًا لـ"تيتي"

أنشيلوتي
أنشيلوتي

أشارت العديد من التقارير البرازيلية، إلى وجود رغبة من جانب الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، من أجل التعاقد مع مدرب صاحب سيرة ذاتية قوية خلفًا لـ'تيتي' عقب الخروج من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وودع المنتخب البرازيلي، كأس العالم 2022، على يد كرواتيا في ربع النهائي، بعدما ابتسمت الركلات الترجيحية لأصدقاء لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني، ليتنحى المدرب 'تيتي' عن تدريب راقصي السامبا فاتحًا الباب أمام الاتحاد البرازيلي للتعاقد مع مدرب آخر.

وبحسب شبكة 'UOL Esporte' البرازيلية فأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الحالي، على رأس الأسماء التي يرغب الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في التعاقد معها.

أنشيلوتي أنشيلوتي

وأضاف التقرير:'أنشيلوتي قد أخبر الاتحاد البرازيلي أنه لن يتفاوض معهم إلا بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد في نهاية يونيو 2023، بعدها سيستمع إلى العروض'.

بيب جوارديولا أيضًا مرشح لتدريب المنتخب البرازيلي، وتفاضوا معه منذ فترة، لكنه جدد تعاقده مع مانشستر سيتي حتى يونيو 2025.

علق طاهر أبوزيد وزير الرياضة الأسبق ونجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على خروج منتخب البرازيل من التصفيات النهائية من بطولة كأس العام 2022 المقامة في قطر؛ بعد الهزيمة من كرواتيا.

البرازيل لم تحترم كرة القدم

وقال 'أبوزيد'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الأحد، عبر برنامج 'الحكاية'؛ المذاع عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، أن المنتخب البرازيلي ولاعبيه لم يحترموا كرة القدم خلال البطولة وعلى المنافسين، مشيرا إلى هناك مقولة في كرة القدم تقول الكرة تحترم من يحترمها.

وأضاف وزير الرياضة الأسبق، أنه لأول مرة يكون هناك غرور جماعي من قبل الفريق البرازيلي، مشيرا إلى أنه لم يحزن مطلقا لخروج المنتخب البرازيلي من التصفيات النهائية لهذا العام.

خروج البرازيل من كأس العالم

ونجح منتخب كرواتيا، من تحقيق فوزًا صعبًا على حساب منتخب البرازيل، عبر ركلات الترجيح في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'المدينة التعليمية'، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي بتعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل فريق، بعد أن نجح نيمار نجم منتخب البرازيل من تسجيل هدف التقدم لبلاده في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الإضافي الأول.

كرواتيا ضد البرازيل

وجاء هدف نيمار بعد تمريرة رائعة من لوكاس باكيتا، وضعت نجم البرازيل منفردًا بحارس كرواتيا، ليضعها ببراعة في الشباك.

وتعادل منتخب كرواتيا في الدقيقة 117، عبر لاعبه بيتكوفيتش، بعد تمريرة رائعة من الناحية اليسرى، حولها ببراعة داخل الشباك البرازيلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض