اعلان

رسميًا.. إقامة كأس الأمم الإفريقية بمصر على 3 ملاعب فقط

منتخب الشباب
منتخب الشباب

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 للشباب، والتي يشارك فيها منتخب مصر مواليد 2003 والذي يقوده فنيًا الكابتن محمود جابر، على 3 ملاعب ففط بينها ستاد القاهرة.

وتقام بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 سنة، على ستادات ( القاهرة- الإسكندرية- هيئة قناة السويس'، وتحتضن مصر البطولة في الفترة من 18 فبراير إلى 12 مارس المقبل.

وتقام هذه البطولة بمشاركة 12 منتخبا،وسبق لمنتخب مصر التتويج باللقب في تلك المرحلة أربع مرات أعوام 1981 و1991 و2003 و2013.

منتخب الشباب منتخب الشباب

استدعاء 4 محترفين لمعسكر منتخب الشباب استعدادًا لمواجهة زامبيا

وفي سياق متصل، استدعى الجهاز الفني لمنتخب الشباب «مواليد 2003» بقيادة محمود جابر أربعة لاعبين لمعسكر المنتخب، المقرر إقامته خلال شهر ديسمبر الجاري.

وتم استدعاء كل من صلاح باشا، أحمد نادر السيد، مصطفى أشرف وعمر عبدالمجيد، وينتظر الجهاز الفني موافقة أنديتهم على السماح لهم بالتواجد في الموعد المحدد للمعسكر.

وحدد محمود جابر يوم 20 من شهر ديسمبر موعدًا لانطلاق المعسكر، على أن تتخلله وديتان أمام منتخب زامبيا.

من جانبه، أكد محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب أنه يقوم بتجربة كافة العناصر التي يمكن أن تفيد الفريق خلال المعسكرات المقبلة، لافتًا إلى أن المرحلة المقبلة صعبة وتحتاج لاختيار عناصر مميزة قادرة على الاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً