اعلان

رامز حفظ الله يغيب رسميًا عن كأس الأمم الإفريقية بسبب عملية جراحية (خاص)

رامز حفظ الله
رامز حفظ الله

آجرى رامز علاء حفظ الله لاعب منتخب مصر للشباب مواليد2003 والمحترف في صفوف فريق بيترهيد الأسكتلندي، عملية جراحية ناجحة في القدم بعد تعرضه لكسر في عظم القدم وقطع في الرباط الداخلي.

وتعرض رامز حفظ الله لإصابة قوية أثناء قضائه فترة معايشة في فريق بورتيمونينسي البرتغالي الذي يشارك هذا الموسم في الدوري البرتغالي الممتاز، ويحتل المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة.

وخضع رامز حفظ الله إلى العملية التي آجراها في البرتغال تحت إشراف طبيب فريق بورتيمونينسي، ويواصل التأهيل مع الفريق البرتغالي الذي يتمسك بتوقيع عقدًا مع اللاعب المصري صاحب الـ18 عامًا، حيث ينتهي عقده مع فريقه الاسكتلندي في شهر يناير المقبل.

رامز حفظ الله بقميص منتخب مصر من البرتغال

غياب رامز حفظ الله عن كأس الأمم الإفريقية

وعلم 'أهل مصر' أن التقارير الطبية القادمة من البرتغال أشارت إلى غياب اللاعب لمدة لا تقل عن 3 أشهر من أجل العودة للملاعب مجددًا، وهو ما يؤكد غيابه عن المشاركة في كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 سنة.

رامز حفظ الله لاعب مصر من أصول مغربية ويحمل الجنسية البريطانية أيضًا، وهو مواليد 2003 من أب مصري وأم مغربية، واختار تمثيل المنتخب الوطني المصري.

وشارك رامز حفظ الله مع منتخب الشباب المصري في بعض المباريات الودية مؤخرًا وعلى رأسها لقاء بنين.

وتقام بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 سنة، على ستادات ( القاهرة- الإسكندرية- هيئة قناة السويس'، وتحتضن مصر البطولة في الفترة من 18 فبراير إلى 12 مارس المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً