اعلان

طبيب الزمالك يُتابع حالة نداي.. وبرنامج بدني لـ محمد عواد

مران الزمالك
مران الزمالك

حرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على متابعة البرنامج التأهيلي الخاص بالسنغالي إبراهيما نداي جناح الأبيض.

وشرح رئيس الجهاز الطبي بعض التعليمات لـ إبراهيما نداي، تتعلق بتنفيذه لبعض التدريبات التأهيلية والبدنية، من أجل عدم الضغط على موضع الإصابة في منشأ العضلة الخلفية.

ويخوض نداي برنامجًا تأهيليًا خاصًا تحت اشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيلي، ويؤدي اللاعب للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

إبراهيما ندايإبراهيما نداي

ثلاثي شباب الزمالك يُشارك في المران

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشاركة محمد طارق ومحمد حسام 'بيسو' ومحمد خضري ثلاثي فريق الشباب بالنادي، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الثلاثي غاب عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز ، بسبب المشاركة مع فريق الشباب مواليد 2001 أمام الجونة يوم الأحد الماضي في الجولة العاشرة لبطولة الجمهورية، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

مران الزمالكمران الزمالك

عواد يخوض برنامجًا بدنيًا خاصًا

وعلى صعيد متصل، وضع أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجًا بدنيًا خاصًا لمحمد عواد حارس مرمى الأبيض خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب 'عبداللطيف أبورجيلة'.

وفضل محمد عواد استكمال التدريب رغم حصول لاعبي الزمالك الأساسيين على راحة في الجزء الأخير من المران، وأدى الحارس تدريبات الركض حول الملعب لعدة دقائق للحفاظ على لياقته البدنية.

وشارك ثلاثي الحراس محمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية في التقسيمة الفنية للفريق التي أقيمت في نهاية المران.

محمد عوادمحمد عواد

الزمالك يستعد لمواجهة البنك الأهلي

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا للقاء البنك الأهلي، والمقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة بالأمس بعد الفوز على بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك، حقق فوزًا صعبًا على حساب بيراميدز مساء الأحد الماضي، بهدف نظيف في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً