اعلان

عبر بوابة كأس العالم.. ميسي يثأر من مودريتش في مباراة الأرجنتين وكرواتيا

ميسي ومودريتش
ميسي ومودريتش

نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي في قيادة بلاده لنهائي كأس العالم قطر 2022، بعد أن حقق التانجو الفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة في نصف نهائي المونديال.

وبعد فوز الأرجنتين على كرواتيا، انتقم ليونيل ميسي نجم التانجو، من نظيره لوكا مودريتش لاعب المنتخب الكرواتي، والذي حقق الفوز عليه مؤخرًا.

وانتصر مودريتش على ميسي في آخر مباراة جمعتهم مع فرقهم ريال مدريد وباريس سان جيرمان على الترتيب، بنتيجة 3-1، بدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا العام الماضي.

كما فاز مودريتش على ميسي في آخر مباراة للآخير رفقة فريقه السابق برشلونة، بنتيجة 2-1.

وفي آخر مباراة جمعت منتخبي كرواتيا والأرجنتين، والتي كانت بكأس العالم 2018 بروسيا، وفاز مودريتش رفقة بلاده وقتها بثلاثية نظيفة.

ليونيل ميسي

يسجل ويصنع.. ميسي يقود الأرجنتين لـ نهائي المونديال

حقق منتخب الأرجنتين، فوزًا عريضًا على حساب نظيره منتخب كرواتيا، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'لوسيل'، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وافتتح ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، النتيجة للتانجو في الدقيقة الـ 34 من عمر المباراة، عبر علامة الجزاء، نجح 'البرغوث' في وضعها داخل الشباك الكرواتية ببراعة.

وسريعًا عزز منتخب الأرجنتين، تقدمه في الدقيقة الـ 39 من عمر اللقاء، عبر ألفاريز مهاجم التانجو.

وجاء هدف الأرجنتين الثاني، بعد هجمة مرتدة منظمة، نجح ألفاريز في اختراق الدفاعات الكرواتية، ليضع الكرة في الشباك بنجاح.

ميسي يصنع وألفاريز يسجل الثالث للأرجنتين أمام كرواتيا

ولم يكتفي المنتخب الأرجنتيني، بقيادة أسطورته ليونيل ميسي بثنائية في الشباك الكرواتية، حتى عاد مجددًا ألفاريز ليخطف الأضواء، ويسجل هدفه الشخصي الثاني، والثالث لبلاده.

وجاء هدف الأرجنتين الثالث في الدقيقة الـ 69 بعمر المباراة، بعد أن عبر ليونيل ميسي من مدافع كرواتيا، وانطلق نحو المرمى، ومرر الكرة لألفاريز، الذي وضعها بالشباك بدوره.

وساهم ليونيل ميسي نجم الأرجنتين في المساهمة بأهداف بلاده الثلاثة، ليقود التانجو لخطف بطاقة التأهل لنهائي كأس العالم قطر 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً