اعلان

فيريرا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك.. ويُخفف الحمل البدني

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الأربعاء على ملعب 'عبداللطيف أبورجيلة'، بمقر القلعة البيضاء، ووجه خلالها العديد من الرسائل المهمة والتحفيزية استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد المدير الفني البرتغالي خلال رسالته للاعبين، على ضرورة التركيز ومواصلة العمل بجد وقوة خلال هذه فترة المهمة في مشوار الزمالك، لمواصلة الانتصارات وحصد نقاط المباراة المقبلة.

وأشاد فيريرا بالالتزام من الجميع والروح المتواجدة من أجل تحقيق النجاحات وتقديم الأفضل، وشدد البرتغالي خلال حديثة مع اللاعبين على ثقته التامة في جميع العناصر المتواجدة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة والمتفق عليها دائمًا.

جوسفالدو فيريراجوسفالدو فيريرا

فيريرا يُخفف الحمل البدني عن لاعبي الزمالك

وعلى جانب آخر، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب 'عبداللطيف أبورجيلة' بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في الدوري.

وشهدت هذه الفقرة النزول بالحمل البدني بشكل تدريجي خاصة مع اقتراب المواجهة المقبلة للفريق أمام البنك الأهلي في الدوري.

وأدى اللاعبون تدريبات تأهيلية متنوعة بالإضافة إلى فقرة تأهيل خفيف بالكرة من خلال تقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة.

وحرص أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال على قيادة هذه الفقرة وتوجيه التعليمات بشكل مستمر للاعبين لتجهيزهم بصورة جيدة للمباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة البنك الأهلي على ملعب 'القاهرة الدولي'، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً