اعلان

عبدالشافي يواصل برنامجه العلاجي.. وأيمن طاهر يعقد جلسة مع حراس الزمالك

محمد عبدالشافي
محمد عبدالشافي

حرص أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع رباعي الحراس محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، بهامش التدريبات التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب 'عبداللطيف أبورجيلة' بمقر النادي استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة.

وتحدث أيمن طاهر مع رباعي حراسة المرمى عن بعض الأمور الفنية الخاصة، ووجه لهم بعض التعليمات والنصائح استعدادًا للفترة المقبلة.

و خاض الرباعي بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة ، قبل خوض فقرة فنية قوية تم خلالها التركيز على تدريبهم على التعامل مع الكرات العرضية، والتسديد من مسافات مختلفة.

محمد عوادمحمد عواد

"عبدالشافي" يؤدي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي

يؤدي محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص، والموضوع له بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة، لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وخاض محمد عبد الشافي فقرة تدريبات تأهيلية بالكرة وبدون كرة بشكل منفرد تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، عقب أداء الحصة التأهيلية والبدنية مع زملائه في بداية المران.

ويسعي الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتجهيز عبدالشافي بالشكل المناسب تمهيدًا للعودة للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

محمد عبدالشافيمحمد عبدالشافي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة البنك الأهلي على ملعب 'القاهرة الدولي'، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً