اعلان
اعلان

غدًا.. الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

الزمالك والبنك الأهلي
الزمالك والبنك الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، تدريباته عصر غدًا الخميس على ملعب 'عبداللطيف أبورجيلة' بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غدًا الخميس بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة، ملعب مباراة البنك الأهلي، عقب انتهاء المران الختامي.

الزمالك والبنك الأهليجانب من مباراة سابقة بين الزمالك والبنك الأهلي

مران الزمالك.. فيريرا يُلقي محاضرة فنية على اللاعبين

وعلى صعيد متصل، ألقى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية ملعب 'عبداللطيف أبورجيلة' بمقر النادي، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقام فيريرا، بتوجيه التعليمات الفنية الخاصة للاعبين وشرح بعض الأمور الخططية، قبل خوض الفقرة الفنية في مران اليوم.

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور التكتيكية التي تم التدريب عليها، وشهدت التقسيمة ظهور اللاعبين بصورة جيدة استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام البنك الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة البنك الأهلي على ملعب 'القاهرة الدولي'، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل