اعلان

فيريرا: نُعيد بناء الزمالك.. والفريق لم يصل للمستوى الذي اتمناه

فيريرا
فيريرا

قال البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني البرتغالي لـ فريق الزمالك، إن مباراة فريقه أمام نظيره البنك الأهلي كانت صعبة جدًا مثل مباراة بيراميدز السابقة، مشيرًا إلى أن الفريق لم يصل للمرحلة التي يتمنى أن يراه عليها.

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي لمباراة فيوتشر:'نحن نعيد بناء الفريق، وهذا الأمر صعب أن يحدث مع المنافسة على اللقب، وافتقدنا العديد من اللاعبين في بعض الأوقات، كما أن الصفقات الجديدة التي تعاقدنا معها تدخل تدريجيًا في المباريات'.

وأضاف فيريرا:'الصفقات الجديدة تحتاح للوقت كي تتأقلم على طريقة اللعب، كما استعاد الزمالك خدمات بعض المصابين، والفريق لم يصل لمستواه الجيد حتى الآن، منوهًا إلى أن الفترة المقبلة عندما يصل اللاعبون لمستوى بدني معين ويستوعبون طريقة اللعب سيكون الزمالك أقوى'.

وواصل:'المنافس كان أفضل في بعض فترات المباراة وهو ما تسبب في زيادة صعوبة المباراة والفوز الذي تحقق ويوسف حسن لاعب جيد وسيكون له دورًا كبيرًا في المستقبل مع الفريق

فيريرا الزمالك

وأوضح:' يوسف أسامة هو من سجل هدف الفوز وهو لاعب من الشباب الذين كانوا مع الفريق في الموسم الماضي، الفترة المقبلة ستشهد ضغط مباريات في وقت قليل قبل خوض المباريات الأفريقية، والفريق يحتاج للمقدرة والقوة كي يستطيع جميع اللاعبين أن يواصلون بنفس المستوى محليا وأفريقيا وهذا الأمر يحتاج للوقت والجهد'.

وأتم:'الدوري توقف لمدة شهر وبعدها نخوض 8 مباريات في وقت مضغوط وهذه هي مشكلة جدول الدوري المصري، والمستوى الجيد لا يتحقق إلا بخوض مباريات منتظمة والبنك الأهلي فريق جيد ويضم لاعبين مميزين، ومستوى التنافس في الدوري أقوى في الموسم الحالي والزمالك عليه ألا يفقد نقاط في الفترة المقبلة لأننا ننافس على الدوري'.

الزمالك يفوز على البنك الأهلي في الوقت القاتل ويخطف وصافة الدوري

انتهت أحداث لقاء الزمالك والبنك الأهلي في الدوري،بفوز الزمالك بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدف الزمالك في اللقاء يوسف أسامة نبيه، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، برأسية لم ينجح محمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلي، في إبعادها عن مرماه..

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 17 وضعته في وصافة الدوري الممتاز، أما البنك الاهلي في المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً