اعلان

تغييرات جذرية فى الأهلى بعد تعادل فيوتشر فى الدوري

الأهلي
الأهلي

يجرى السويسري مارسيال كولر تغييرات جذرية فى تشكيلة فريقه التى ستخوض لقاء فاركو الثلاثاء المقبل، فى المباراة مسابقة الدوري الممتاز باستاد الاسكندرية، حيث يعود ياسر إبراهيم مدافع النادى الأهلى للظهور فى ت

شكيل فريقه الأساسى فى مباراة فاركو المقرر لها الخامسة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب إيقاف زميله محمد عبد المنعم.

 السويسري مارسيال كولرالسويسري مارسيال كولر

تغييرات جذرية فى الأهلى

ويغيب محمد عبد المنعم عن مباراة الأهلي المقبلة أمام فاركو بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على بطاقة صفراء رقم '3'، خلال مباراة الأهلي وفيوتشر.

وجلس ياسر إبراهيم على دكة البدلاء فى مباراة الأهلى وفيوتشر التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق بعدما كان يشارك بصفة أساسية فى ظل إصابة زميله محمود متولى مدافع الفريق قبل تعافيه من الإصابة وعودته للمشاركة.

وبدأ مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، ومعاونوه التحضير لمباراة فاركو من خلال تحضير فيديوهات خاصة بالفريق السكندري، من أجل معرفة نقاط القوة والضعف في صفوفه، ومعرفة أسلوبه في اللعب وطريقته في بناء الهجمة واختراق صفوف المنافسين وفي الاستحواذ على الكرة وأهم اللاعبين الموجودين في صفوفه، قبل وضع خطة المباراة اللازمة لتسهيل مهمة عبور اللقاء وإستعادة الانتصارات.

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقاب لاعبي فريقه بعد التعادل إيجابيا أمام فيوتشر بهدف لكل فريق في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي في كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن يشارك الأهلي في البطولة للمرة الثالثة على التوالي.. والثامنة في تاريخ النادي، ومن المقرر أن يواجه الأهلي في مباراة الافتتاح فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الأول من فبراير المقبل.

وتقرر سفر النادي الأهلي، للمغرب يوم 28 يناير المقبل للمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير القادم.

ويشارك فريق الأهلي في البطولة للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخ القلعة الحمراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً