اعلان
اعلان

الرجاء المغربي يتحدى الأهلي: نتمسك بحقنا في المشاركة بكأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

تحدى نادي الرجاء المغربي، نظيره الأهلي، من خلال إعلان التمسك بحقوقه في المشاركة بـ كأس العالم للأندية 2022، والتي تحتضنها المغرب في فبراير المقبل.

كأس العالم للأندية 2022

وخاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم، نظيره المصري، أمس الجمعة، يخطره بمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية 2022، بعد تأكد إقامة المباراة في المغرب، ومشاركة الوداد المغربي، بصفته بطل الدوري في البلد المستضيف.

وقال عزيز البدراوي رئيس مجلس إدارة الرجاء المغربي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي 'انستجرام'، :'نتمسك بأحقية فريقنا في المشاركة في بطولة العالم للأندية التي ستقام بالمغرب بصفتنا فريق البلد المنظم للدورة'.

كأس العالم للأندية كأس العالم للأندية

وأضاف :'أحقية ترشحنا قبل أي فريق أفريقي آخر حتى وإن كان وصيف بطل النسخة الأخيرة'.

وأتم :'اتصلنا هاتفيًا بمسئولي جامعتنا من أجل التنسيق وأرسلناهم رسميًا كما راسلنا رسميًا مسئولي فيفا قبل الحسم يوم الثلاثاء'.

الجوائز المالية لكأس العالم للأندية 2022

تأكدت مشاركة فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بـ كأس العالم للأندية 2022، بعدما أعلنت المغرب استضافتها للبطولة في نسختها المقبلة.

أعلن النادي الأهلي عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وصوله إخطارًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، للمشاركة في كأس العالم للأندية 2022 والتي ستستضيفها المغرب في فبراير المقبل.

الأهلي يُعلن مشاركته في كأس العالم للأندية 2022

وكتب محمد الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك':'رسميًا.. النادي الأهلي في كأس العالم للأندية.

ويشارك الأهلي في هذه البطولة، بصفته وصيف بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما يشارك الوداد المغربي بصفته بطل الدوري المغربي، حيث تمنع لوائح البطولة مشاركة ناديين من بلد واحد.

ويقدم لكم "أهل مصر" قيمة الجوائز المالية التي يحصدها الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية:-

المركز الأول: خمسة ملايين دولار.

المركز الثاني: أربعة ملايين دولار.

المركز الثالث: 2.5 مليون دولار.

المركز الرابع: 2 مليون دولار.

المركز الخامس: 1.5 مليون دولار.

المركز السادس: مليون دولار.

المركز السابع: نصف مليون دولار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل