اعلان

أخبار الأهلي اليوم.. فحص طبي لـ عبد المنعم وكولر يوافق على رحيل رشدان

الأهلي
الأهلي

أخبار الأهلي اليوم , كشف الإعلامي أحمد أسامة، مُقدم برنامج «ديربي الإذاعي» عن موقف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من رحيل عبد الرحمن رشدان، مدافع الفريق على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال أسامة، خلال تصريحات إذاعية: «كولر يرغب في رحيل اللاعب من أجل الحصول على دقائق لعب والاحتكاك بالمباريات، على أن يعود للتتش مرة أخرى».

وأضاف أسامة: «اللاعب لديه عدد من العروض في الوقت الحالي، وسوف ينظر إليها من أجل حسم قراره خلال الفترة المقبلة».

موقف ديانج من مباراة الأهلي وفاركو

وعن إصابة أليو ديانج، لاعب خط وسط الأهلي، قال أسامة: «ديانج كان يعاني من آلام العضلة الخلفية، وخضع لبرنامج تأهيلي وتعافى بشكل تام من الإصابة».

أليو ديانج

وواصل مُقدم برنامج ديربي: «اللاعب سيكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق في مباراة فاركو المقبلة، حيث من المنتظر دخوله في التشكيل الأساسي».

فحص طبي لـ عبد المنعم

وعن محمد عبد المنعم، لاعب الأهلي، قال أسامة: «اللاعب تعرض للإصابة في الركبة خلال مواجهة فيوتشر الأخيرة، وغاب عن التدريبات الجماعية».

محمد عبد المنعم

واختتم أحمد أسامة: «عبد المنعم من المؤكد غيابه أمام فاركو بالدوري العام، بسبب حصوله على الإنذار الثالث وتعرضه للإيقاف».

موعد مباراة الأهلي وفاركو

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فاركو، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي (2022- 2023).

يُذكر أن الأهلي تعادل أمام فيوتشر بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 19 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً