اعلان

متى يعود الدوري الإنجليزي الممتاز؟

متى يعود الدوري الإنجليزي
متى يعود الدوري الإنجليزي

متى يعود الدوري الإنجليزي؟, يعد هذا السؤال من أكثر الأسئلة المطروحة من قبل عشاق ومحبي الساحرة المستديرة، خاصة بعد انتهاء كرنفال كأس العالم قطر 2022، يوم الأحد الماضي بتتويج منتخب الأرجنتين بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي، والفوز على منتخب فرنسا بركلات الترجيح، في المباراة المثيرة التي انتهت (3-3) واستمرت 120 دقيقة.

متى يعود الدوري الإنجليزي

موعد عودة الدوري الإنجليزي

موعد عودة الدوري الإنجليزي يترقبه عشاق الكرة العالمية بشكل خاص المنافسة الشرية هذا الموسم، على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، خاصة وأن هناك متحدي جديد عاد من بعيد وهو نادي أرسنال الذي يحتل صدارة الدوري الأقوى في العالم، متفوقاً على الجميع.

متى يعود الدوري الإنجليزي

متى يعود الدوري الإنجليزي؟

متى يعود الدوري الإنجليزي؟ سؤال يطرحه العديد من الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي وحركات البحث، حيث يعود الدوري الإنجليزي، من خلال منافسات الجولة الـ17، حيث اقترب الدور الأول من الختام ومازال أرسنال على رأس جدول ترتيب البريميرليج.

أرسنال

ومن المقرر أن يعود الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 13 نوفمبر المقبل، بمواجهات قوية في الجولة السابعة عشر، والتي سوف تقام على 3 أيام.

الدوري الإنجليزي الممتاز يعيش منافسا قوية وشرسة هذا الموسم، حيث يتصدر نادي أرسنال البريميرليج برصيد 37 نقطة، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة.

متى يعود الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 20-12-2022.. في الدوري المصري

وتقام البوم الثلاثاء 20-12-2022، 4 مباريات قوية في الدوري المصري، ويعد أبرزها مواجهتي الأهلي ضد فاركو، والزمالك ضد حرس الحدود، في الجولة الثامنة.

الأهلي يدخل مواجهة فاركو لتصحيح الأخطاء أمام فاركو اليوم ، بعد السقوط في فخ التعادل المباراة الأخيرة ضد فيوتشر بنتيجة (1-1)، بعد أن كان متقدما في النتيجة بهدف دون رد، رغم طرد لاعب من فيوتشر في الشوط الأول.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 19 نقطة، من أصل 7 مباريات خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 6 مباريات متتالية، وتعادل في مباراة وحيدة، ولم يخسر أي مواجهة.

ويأتي فيوتشر في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة من أصل 8 مباريات لعبها، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 ولم يتعرض لأي خسارة.

الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، من أصل 7 مباريات خاضها، فاز في 5 وتعادل في 2 ولم يتعرض للخسارة.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 20-12-2022

إنبي ضد الإسماعيلي..2:45 عصرًا «1 On Time Sport HD».

طلائع الجيش ضد البنك الأهلي..5 «On Time Sport HD 3».

فاركو ضد الأهلي.. «On Time Sport HD 2».

الزمالك ضد حرس الحدود .. 7 مساءً « 1 On Time Sport HD».

مواعيد مباريات اليوم في كأس رابطة الدوري الإنجليزي

وولفرهامبتون ضد جيلينجهام.. 9:45 مساءً.

ميلتون كينز دونز ضد ليستر سيتي. 9:45 مساءً.

ساوثهامتون ضد لينكولن سيتي.. 9:45 مساءً.

نيوكاسل يونايتد ضد بورنموث.. 9:45 مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شيخ الأزهر يزور مسجد السيدة زينب بعد الانتهاء من عمليات التجديد