اعلان
اعلان

روي فيتوريا: صلاح مثل ميسي.. وأكرم توفيق يملك الكفاءة

روي فيتوريا
روي فيتوريا
كتب : أهل مصر

قال روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، إن محمد صلاح بالنسبة لفريق الفراعنة مثل ليونيل ميسي مع الأرجنتين، مشيرا إلى أنهما لاعبان قادران على تغيير مسار المباراة في لحظة واحدة.

فيتوريا: اسم النادي يؤثر في شيء واحد فقط وقت اختيار لاعبي المنتخب

وأضاف روي فيتوريا، خلال لقائه مع الإعلامي سيف زاهر المذاع على قناة 'أون تايم سبورتس': 'اسم النادي يؤثر في شيء واحد فقط وقت اختيار لاعبي المنتخب، وهو أن اللاعب الذي يلعب مع فريق ينافس دائما على البطولات يكون هو اللاعب الأكثر تركيزا في أوقات التنافس الكبيرة'.

وتابع المدير الفني لمنتخب مصر: 'صلاح لاعب مهم جدا لمنتخب مصر والخصوم تضع أكثر من لاعب لمراقبته، ومن أجل أن يظهر صلاح بشكل جيد لابد أن يلمع كذلك من هم حول صلاح في هجوم المنتخب'.

وواصل 'صلاح بالنسبة لمنتخب مصر مثل ميسي مع الأرجنتين، فهما لاعبان قادران على تغيير مسار المباراة في لحظة واحدة'، مشيرا إلى أنه لم يطلب أي لاعب في المنتخب اللعب بجوار لاعب آخر.

تصريحات فيتوريا بشأن زيزو وأكرم توفيق ورمضان صبحي

وتحدث فيتوريا، خلال تصريحاته عن محمود حمادة، قائلا: 'لديه خصائص جيدة تساعد في الملعب وهو يناسب أسلوبنا وطريقة المنتخب، وهو عمره 28 عاما'.

وأكمل: 'زيزو لاعب يملك قدرات عالية ويستطيع اللعب في أكثر من مركز في الملعب سواء على الجناح أو العمق وأنا أعجب به كثيرا'.

وأوضح 'أكرم توفيق في أول 3 مباريات شاهدتها له لم أعجب ببعض الأمور لكني كنت أثق في قدراته، وشارك أمام بلجيكا وقدم مستوى مميز، وأرى أنه يجب أن يحسن نقطة أو اثنين في طريقة لعبه'.

وبشأن رمضان صبحي، أشار فيتوريا، إلى أنه يمتلك الكفاءة ولسوء الحظ في الوقت الذي كان يمكن أن يشارك مع المنتخب تعرض للإصابة فهو يستطيع أن يعطي أكثر ويتطور أكثر.

وتابع المدير الفني لمنتخب مصر 'كريم فؤاد لاعب صغير في السن ويعجبني وعندما وصلت كان يشارك رفقة محمد هاني وكان يقدم مستوى جيد في الظهير الأيمن وانضم للمنتخب في المعسكر الأول وفي المعسكر الثاني كان آخر لاعب نفكر في ضمه لأننا كنا نعرفه جيدا ونريد تجربة أكرم توفيق وطاهر محمد'.

وأكد 'وقت مباراة بلجيكا كريم فؤاد كان يشارك في مركز الجناح وليس الظهير الأيمن ولذلك كنا نحتاج لرؤية لاعبين آخرين ولا يوجد مساحة كافية لضمه'.

واختتم روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر تصريحاته: 'هو لاعب جيد وأتابعه بشكل جيد وهو لديه القدرة على اللعب في مركزين مختلفين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً