اعلان

هل يدفع ريال مدريد مليار يورو من أجل مبابي؟ .. تقارير تجيب

مبابي
مبابي

هل يدفع ريال مدريد مليار يورو من أجل مبابي؟ , بالرغم من فشل انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد الصيف الماضي، وتجديد عقده مع باريس سان جيرمان بمقابل مادي يتضمن شرط جزائي قيمته مليار يورو، إلا أن الريال مازال مرتبطاً بالتعاقد مع نجم فرنسا الأول، في الوقت الراهن.

مبابي

ريال مدريد كان يرغب في التعاقد مع مبابي بأي طريقة، ورفع قيمة الصفقة إلى أكثر من 225 مليون يورو، ولكن إدارة باريس برئاسة رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رفضت العرض المقدم لـ كيليان، الأمر الذي أثار غضب فلورنتينو بيريز رئيس الريال.

بيريز كان قد قرر من قبل الدخول في مفاضات مع مبابي دون علم إدارة باريس، مما جعل ناصر الخليفي يهاجم إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز،

قد يدفع ريال مدريد مليار يورو للوصول إلى كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

مبابي

وكان الفرنسي على وشك الانتقال إلى ريال مدريد إلا أنه بضغط من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ومفاوضات ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، جدد مبابي عقده مع ناديه متجاهلاً ريال مدريد.

هل يدفع ريال مدريد مليار يورو من أجل مبابي؟

وكشفت تقارير صحفية عاليمة منذ قليل أن هناك إمكانية لتعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، والتي تنتهي فترته رسمياً، بنهاية 2024.

مبابي

التقارير الصحفية ربطت إمكانية ريال مدريد في التعاقد مع مبابي، خلال الفترة المقبلة، بعد ضغط اللاعب الذي قد يخوض آخر مواسمه أو يستمر موسم آخر، مع الفريق الباريسي، ومن ثم ينتقل للريال وارتداء قميص حلم الطفولة.

ووفقا لما ذكرته التقارير فإن عقد مبابي مع ريال مدريد قد يصل إلى مليار يورو على مدى أربع سنوات - حوالي 877 مليون جنيه إسترليني، وذلك يتضمن ما يقرب من 552 مليون جنيه إسترليني من الأجور ورسوم نقل تبلغ حوالي 132 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى رسوم التسجيل والعمولة.

خطاب ديشامب وكلمة مبابي.. كواليس غرفة ملابس فرنسا في نهائي كأس العالم

كواليس غرفة ملابس فرنسا في نهائي كأس العالم 2022، تم تداولها بشكل كبير من قبل رواد مواصل التواصل الاجتماعي، خاصة محبي 'الديوك الفرنسية'.

مبابي

مباراة الأرجنتين وفرنسا، شهدت تفوقاً محلوظاً من قبل المنتخب الأرجنتيني، حيث نجح في تسجيل هدفين، وكاد أي يحرز المزيد في الشوط الأول من نهائي كأس العالم.

كواليس غرفة ملابس فرنسا في نهائي كأس العالم2022، بين شوطي مباراة الأرجنتين وفرنسا، دخل كلا الفريقين إلى غرفة ملابس اللاعبين، وكانت هناك كلمات رائعة من قبل المدرب المخضرم ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، ونجم الفريق كيليان مبابي.

خطاب ديشامب وتحليله للاعبي فرنسا في الشوط الأول، بجانب الكلمة التي ألقاها مبابي، كانت لها دور كبير في عودة المنتخب الفرنسي إلى المباراة، وإدارك التعادل (2-2) ثم التعادل مجدداً بعد تقدم الأرجنتين لينتهي اللقاء في الوقت الأصلي والوقت الإضافي (3-3)، قبل أن يحسمها راقضي التانجو بركلات الترجيح (4-2).

مبابي

وبالرغم من خسارة المنتخب الفرنسي إلى أنهم تلقوا دعماً كبيراً وإشادة بعملهم العظيم، ووصلهم إلى نهائي كأس العالم للعام الثاني على التوالي.

القنوات الفرنسية نقلت بعض مقاطع الفيديو، لـ كواليس غرفة ملابس فرنسا في نهائي كأس العالم2022، في فيلم وثائقي بعنوان 'شكراً البلوز'، أي الزرق نسبة للون قميص المنتخب الفرنسي.

كواليس غرفة ملابس فرنسا في نهائي كأس العالم2022

خطاب ديشامب

ديشامب مدرب فرنسا أكد لللاعبي منتخب فرنسا أنهم بحاجة لمزيد من الدقة في التمرير، والمزيد من الدقة في اتخاذ القرارات، و يجب أن يكونو أقرب إلى بعضهم البعض، قائلا:' أنت لست هناك! أنت لست في أي كرة ثانية، أنت لا تلعب في نهائي كأس'.

وأضاف بنبرة غاضبة ضاربا بقبضته على الطاولة: 'أيها السادة، سأقول لكم شيئا دون أن تنزعجوا؟ هل تعرفون الفارق بينكم وبينهم؟، سأخبركم، إنهم يلعبون المباراة النهائية لكأس العالم ونحن لا نفعل ذلك'.

كلمة مبابي

كما أخذ كيليان مبابي هداف منتخب فرنسا الكلمة ليقول: 'لا يمكننا أن نفعل ما هو أسوأ، إنه نهائي كأس العالم يا شباب، مباراة العمر، على أي حال، لا يمكننا أن نفعل ما هو أسوأ مما فعلناه في الشوط الأول'.

وأضاف: 'دعونا نعد إلى الملعب ونظهر بقوتنا، إنه نهائي كأس العالم، تأخرنا بهدفين ويمكننا العودة، يا رفاق، هذا شيء يحدث فقط مرة كل أربع سنوات '.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي